| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
هو مين ابن مين متفهموني انا عقلي بدي يطلع
طيب شوفو بدي احكيلكم عن شخص اراد الانتحار في واحد حب ينتحر فشافوه الناس وهو واقف علي حافة العماره فقام واحد قال انا راح اشوف هالمجنون فطلعلو قلو مالك يا عمي انتا هيك رايح تروح النار فقلو حل عني مش فاضيلك رد عليه الرجل طيب مالك يا عمي احكيلي ليه بدك تنتحر بنكن انا بعمل زيك رد عليه زهقان فقلو الرجل ليه زهقان رد المنتحر الكل بقول عني مجنون وغبي فقلو كيف ؟؟ رد المنتحر قال كل ما بمزحهم بتهبلو علي فقلو طيب لو اثبتلك انك مش غبي بتبطل تنتحر رد المنتحر وكيف حتثبت رد الرجل حسألك 3 اسئله ان جاوبتها بتبقا ذكي وان ما جاوبتها بتبقي ..... وسكت قال المنتحر ماشي اسئل لشوف ولا انو مش فاضي بس يلا ما بنخسر شي قال الرجل اول سؤال قال شو الاشي الي يترقد عليه الجاجه وبنقليه احنا في قليه قعد يفكر المنتحر يفكر وفي النهاية قلو ......مش عارف فرد الرجل البيضه قال الرجل خلص نغير السؤال صعب اشوي هذا السؤال التاني واسهل شو الاشي المدور ولونو اخضر ومن جوه احمر وبنسميه بطيخه ففكر المنتحر طويلا وفي النهاية قال ......لا اعرف فقال الرجل معروفه البطيخه ان هذا السؤال صعب ايضا سأسئل سؤال ثلاث واسهل فقال له ما الشي الذي يشبه البيضه ونلعب به الكره فقال المنتحر عرفتها عرفتها فرد الرجل اخبرني ما هي فقال المنتحر نصف بيضه فقال الرجل يلا ننتحر يلا ننتحر ولا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
يسلمو يا اسير دوختنا
ابن فلسطين والله ضحكتنا بس على الاخر كلنا انتحرنا هههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| :: ميدوووو <--- تعـــال خد هديتـك :: | ~ | Mazaj | لـ تواقيعكمـ .. وإهدآءآتكمـ | 15 | 01-27-2008 10:30 PM |