| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
عين الحياة مشكورة اختي عالمرور
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ya tqbal
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
انت شب والا بنت
على كل مشكور عالمرور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
بالنسبة الي انا مابفكر بالزواج هلئ لانو لساتني صغيرة عليه
بس مافي مانع اتزوج واحد قدي او اكبر مني حتى لو بيوم بس اصغر مني مستحيييييييييييييييل ويسلمو ع هاد الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
الصحيح ان يتجوز الرجل من فتاة اصغر منه عمرا
ووجود فارق كبير بين الزوجين قد يكون في صالح الزوج والزوجة.. فمن ناحية الزوج أنه يجد زوجة صغيرة تبقى معه فترة طويلة وهي في سن الشباب , ومن ناحية الزوجة كذلك تجد زوجا عاقلا ناضجا تشعر معه بالأمان أكثر وتشيخ هي معه تقريبا في وقت واحد وهي بهذا تضمن شبه ضمان عدم زواجه عليها لاكتفائه بها نظرا لصغر سنها فتكون ملأت عليه حياته سكنا ومودة من الخير أن تكون المرأة عزيزة محبوبة معشوقة عند رجل كبير السن، فهذا أفضل من أن تكون جارية يستبد بها شاب صغير)). إن هذا الفارق الكبير في السن لا يهونه إلا الاشتراك في الأهداف والآلام والآمال ، ولا يسيغه إلا حب عميق جمع بين شخصين تفاوتت بينهما السنون فنسيا هذا الفارق بما يجدانه في قلوبهما من حب وود . مشكورة,,على,,هالموضوع,,,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ليش يا إخوان و يا أخوات مستغربين يتزوج الواحد بنت أكبر منه
و بعدين ليش المعارضة ؟؟ العفو على دخولي في قسم قد يكون غير موجه إلي .. خاصة و اني خلقت للسياسة على ما يبدو هههههههههههههههه على كل .. أنا أعطيكم يا بنات مثال على واحد إتزوج بنت أكبر منه .. و هذا مثال واقعي ( جدتي تزوجت جدي و هي تكبره بـ 3 أعوام .. و النتيجة .. صمدوا 75 عام ثم .. بح .. الله يرحمهم ) قوي قلبك و اتكل على الله .. بعدين وين الاستخارة ؟؟ ههههههههههههه شكرا كتير ,, و سامحوني إذا أزعجت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بتعرفي سؤالك كتير صعب لازم حدا يكون مجرب بعدين هو يخبرنا لانو بظن انو ازا البنت حبت الشاب الي اصغر منها يمكن تبقا متعلقة في ويعيشو حياة سعيدة بس ازا هو بحبها
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 65
![]() ![]() ![]() |
بنت فلسطين ...مشكورة عالمرور والرد
حكيم فلسطين ..دايما ارائك حلوة ومقنعة شكرا الك عالرد الطيب والمرور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسامي أبو عصب
ليش يا إخوان و يا أخوات مستغربين يتزوج الواحد بنت أكبر منه هههههههههه..اخي ابو عصب ..الله يرحم سيدك وستك ومشكور عالمرور وانتي يا ماري يسلمو عالمرور والرد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|