Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2006, 02:33 PM   #11
محبة الأقصى
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية محبة الأقصى

قوة السمعة: 65 محبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura about

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

عين الحياة مشكورة اختي عالمرور




نـــانـــا

يسلمو ايديكي يا عسل فديتك والله
  اقتباس المشاركة
قديم 07-20-2006, 12:46 AM   #12
روح تشتاق للشهادة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية روح تشتاق للشهادة

قوة السمعة: 7 روح تشتاق للشهادة will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

ya tqbal





اعذرينا يا عراقنا عيوننا لاترى وقلوبنا من حديد فلست ِ اغلى من القدس قد نسيناها قبلك
  اقتباس المشاركة
قديم 07-20-2006, 12:50 AM   #13
محبة الأقصى
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية محبة الأقصى

قوة السمعة: 65 محبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura about

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

انت شب والا بنت
على كل مشكور عالمرور




نـــانـــا

يسلمو ايديكي يا عسل فديتك والله
  اقتباس المشاركة
قديم 07-21-2006, 08:18 PM   #14
Bent Palestine
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 30 Bent Palestine will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

بالنسبة الي انا مابفكر بالزواج هلئ لانو لساتني صغيرة عليه
بس مافي مانع اتزوج واحد قدي او اكبر مني حتى لو بيوم بس اصغر مني مستحيييييييييييييييل
ويسلمو ع هاد الموضوع


ღҳҲҳღ Bent Palestine ღҳҲҳღ
  اقتباس المشاركة
قديم 07-22-2006, 12:37 PM   #15
حكيم فلسطين
حكيم المنتدى

قوة السمعة: 64 حكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really nice

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

الصحيح ان يتجوز الرجل من فتاة اصغر منه عمرا
ووجود فارق كبير بين الزوجين قد يكون في صالح الزوج والزوجة..
فمن ناحية الزوج أنه يجد زوجة صغيرة تبقى معه فترة طويلة وهي في سن الشباب ,
ومن ناحية الزوجة كذلك تجد زوجا عاقلا ناضجا تشعر معه بالأمان أكثر وتشيخ هي معه تقريبا في وقت واحد وهي بهذا تضمن شبه ضمان عدم زواجه عليها لاكتفائه بها نظرا لصغر سنها فتكون ملأت عليه حياته سكنا ومودة
من الخير أن تكون المرأة عزيزة محبوبة معشوقة عند رجل كبير السن، فهذا أفضل من أن تكون جارية يستبد بها شاب صغير)).

إن هذا الفارق الكبير في السن لا يهونه إلا الاشتراك في الأهداف والآلام والآمال ، ولا يسيغه إلا حب عميق جمع بين شخصين تفاوتت بينهما السنون فنسيا هذا الفارق بما يجدانه في قلوبهما من حب وود .
مشكورة,,على,,هالموضوع,,,,


  اقتباس المشاركة
قديم 07-23-2006, 03:21 PM   #16
القسامي أبو عصب
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 القسامي أبو عصب will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

ليش يا إخوان و يا أخوات مستغربين يتزوج الواحد بنت أكبر منه
و بعدين ليش المعارضة ؟؟

العفو على دخولي في قسم قد يكون غير موجه إلي .. خاصة و اني خلقت للسياسة على ما يبدو
هههههههههههههههه

على كل .. أنا أعطيكم يا بنات مثال على واحد إتزوج بنت أكبر منه .. و هذا مثال واقعي

( جدتي تزوجت جدي و هي تكبره بـ 3 أعوام .. و النتيجة .. صمدوا 75 عام ثم .. بح .. الله يرحمهم )

قوي قلبك و اتكل على الله .. بعدين وين الاستخارة ؟؟ ههههههههههههه
شكرا كتير ,, و سامحوني إذا أزعجت


ابن الخنساء

الشهيد القائد أحمد جود الله

قائد قوات النذير في نابلس و قناص الكتائب في البلدة القديمة

القسام و حزب الله .. جنود النصر بإذن الله

  اقتباس المشاركة
قديم 07-23-2006, 04:35 PM   #17
ماري
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 ماري will become famous soon enough

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

بتعرفي سؤالك كتير صعب لازم حدا يكون مجرب بعدين هو يخبرنا لانو بظن انو ازا البنت حبت الشاب الي اصغر منها يمكن تبقا متعلقة في ويعيشو حياة سعيدة بس ازا هو بحبها
  اقتباس المشاركة
قديم 07-23-2006, 06:48 PM   #18
محبة الأقصى
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية محبة الأقصى

قوة السمعة: 65 محبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura aboutمحبة الأقصى has a spectacular aura about

افتراضي رد: سؤال للصبايا هل تقبلين زوجا اصغر منكي عمرا؟؟

بنت فلسطين ...مشكورة عالمرور والرد

حكيم فلسطين ..دايما ارائك حلوة ومقنعة
شكرا الك عالرد الطيب والمرور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسامي أبو عصب ليش يا إخوان و يا أخوات مستغربين يتزوج الواحد بنت أكبر منه
و بعدين ليش المعارضة ؟؟

العفو على دخولي في قسم قد يكون غير موجه إلي .. خاصة و اني خلقت للسياسة على ما يبدو
هههههههههههههههه

على كل .. أنا أعطيكم يا بنات مثال على واحد إتزوج بنت أكبر منه .. و هذا مثال واقعي

( جدتي تزوجت جدي و هي تكبره بـ 3 أعوام .. و النتيجة .. صمدوا 75 عام ثم .. بح .. الله يرحمهم )

قوي قلبك و اتكل على الله .. بعدين وين الاستخارة ؟؟ ههههههههههههه
شكرا كتير ,, و سامحوني إذا أزعجت


هههههههههه..اخي ابو عصب ..الله يرحم سيدك وستك
ومشكور عالمرور

وانتي يا ماري يسلمو عالمرور والرد




نـــانـــا

يسلمو ايديكي يا عسل فديتك والله
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.