07-15-2006, 12:49 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2006
- رقم العضوية:1632
- المشاركات:1,430
- التقييم:573
|
|
رد: اللي ما بيعرف يعد يدخل بليز ههههه:!:!:!
مشكور خيوو
على الطريقة المبتكرة
|
|
|
[/SIGPIC][/SIGPIC]ولدت.....فلامست قدمي ارضاً طهور
ترعرعت....بين اتراب فلسطين والزهور
نشأت......واني بنشأتي ووطني فخور
فلسطين.....ارض المجد ولله المجد والحبور
فلسطين.....مهد السلام والوحي والنشور
فلسطين....يا ام الشهداء والعلياء والنسور
اغتصبوك.....اهل الحقد والغدر والفجور
اغتصبوك..واعملوا براثنهم في جسدك الطهور
اغتصبوك...فكليهم ولتكوني ناراًعليهم سجور
|
|
|
اقتباس المشاركة
|