Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اللي ما بيعرف يعد يدخل بليز ههههه:!:!:! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2006, 11:56 AM   #11
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: اللي ما بيعرف يعد يدخل بليز ههههه:!:!:!

هههههههههههههه يسلمو عالمرور يا حلوين


  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2006, 12:49 PM   #12
محمود-87
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 72 محمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to allمحمود-87 is a name known to all

افتراضي رد: اللي ما بيعرف يعد يدخل بليز ههههه:!:!:!

مشكور خيوو

على الطريقة المبتكرة


[/SIGPIC][/SIGPIC]ولدت.....فلامست قدمي ارضاً طهور
ترعرعت....بين اتراب فلسطين والزهور
نشأت......واني بنشأتي ووطني فخور
فلسطين.....ارض المجد ولله المجد والحبور
فلسطين.....مهد السلام والوحي والنشور
فلسطين....يا ام الشهداء والعلياء والنسور
اغتصبوك.....اهل الحقد والغدر والفجور
اغتصبوك..واعملوا براثنهم في جسدك الطهور
اغتصبوك...فكليهم ولتكوني ناراًعليهم سجور
  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2006, 11:03 PM   #13
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: اللي ما بيعرف يعد يدخل بليز ههههه:!:!:!

ههههههههههههههه
ثانكس عالمرور الحلو يا محمود 2
وانا ولد وكان اسمي فري كمان =(


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM.