| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
زي ما حكولك الشباب اخلاقك بتحكي عنك ..يعني انت باخلاقك ممكن تخليه يستحي ويذوق على حاله ..
وازا ما نفع كون احسن منه وما تجاوبه و ازا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما... بعين الله اخي عهيك ناس.... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 612
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كل ما في في فلسطين انا ابن حماس وانا ابن فتح وانا ابن الشعبية او الجهاد بنقول على فلسطين السلام
كلنا ابناء شعب واحد ووطن واحد وفي شفينة واحدة فإن خرق اي واحد السفينة كلنا سنموت فأرجوكم أن توقفوا هذه التفاهات التي تعلموها وان تصبحوا أخوة في الله وليس اولاد حماس او فتح بل صيروا ابناء فلسطين فقط وفقط |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي مؤيد حماس انتا موضحلنا شو حكي الشب هذا تحيتي الو وتحيتي الك ولكن ما ورجحيتنا انتا شو بتحكي يعني اخي بدان هو برد هيك ردود الي تكون بترد عليه لذلك ياريت كل واحد فيكم يلتزم الصمت وينهي وبلاش مشاكل اطفال ويا ريت يا نسر يا ابن الفتح ةورجيهم اخلاق ابنا ء الفتح واسكت وطنشهم يحكو الي يحكوه وظلك قول عوي يا كلب وارتاح يا قلب
سلام اخواني وان ظليتكم علي هالمشاكل عمركم ما تنتصرو سلام |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|