| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
يسلمو كتيييييييييييييييييييييييييييي ييير سيدرا عنجد مواضيعك بتيجي على الجرح
الله يعطيك الف عافية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
انا كتب هيك لاني عشت واقع هالحكايه كامله وجربتها بجميع مرحلها وياما بكيت
وسهرت وضحيت وخسرت وبالاخير تركني بدون سبب الا اختلاف وجهات نظر ي الله ما اصعبها من لحظه بس روحك تكون معلثه بشخص وهم حالو ووهمك بعلاقه كلها كدبه وبس بجد لقاني متعلق في كل هالتعلق ومعطينو كل هالحب بعد وتركني وبالنتجيه انهيار عصبي حا د ما فقت منو الا ابل سنه فهاي نظرتي في الحب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 78
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قلبي معك يا سيدرا..............و الله صح انو الحب ذل و غلبه و عذاب .....بس حلــــو و عســل
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 170
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي سيدرا
لن اطول بالكلا م ولكن اؤيد اخي ابن الجليل بما ذكر حرفا حرفا |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 846
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبتي .. كلامك فيه منه شي صحيح .. مابقول لأ
بس برضه الدنيا يها ناس بقدروا الحب وبتحترموه .. وفيها أوفياء ومخلصين كتير كتير والأهم عزيزتي .. انه الحب شي كتير حلو .. ولا زم نحب لنعيش .. حتى لو فشلنا .. بنكون كسبنا لحظات حلوة وسعيدة .. وذكرى حلوة بتنير مستقبلنا .. وبتخلينا نقدر نواجه المستقبل .. والحياة تجارب ياعيوني انتِ .. تفائلي وحبي وعيشي ياقمر دمتِ بود وبحب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
صحيح ليش التشائمن
مفي حب بيدوم للاخر وفي بيخلص وهادي حياة وبتمر بمرها وبحلاوتها يسلموووووووو علىالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
شكرااااااااااااااااااااا جميعا علا المرور
والله يعطيكم العافيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
يضرب الحب شو بذل ........ لا بنشبع منه ولا من مل ........ولي يحاول يخونه العنه عليه بتحل
مشكوره سيدرا على هذا الموضوع الحلو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكوره سيدرا على الموضوع
تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
يضرب الحب شو بذل ........ لا بنشبع منه ولا من مل ........ولي يحاول يخونه العنه عليه بتحل
مشكوره سيدرا على هذا الموضوع الحلو شووووووووووووووووووو هاد يا بو جروح بلشت مواهبك نطلع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|