Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-22-2006, 10:51 PM   #11
زهرةاللوتس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرةاللوتس

قوة السمعة: 13 زهرةاللوتس will become famous soon enough

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

يسلمو كتيييييييييييييييييييييييييييي ييير سيدرا عنجد مواضيعك بتيجي على الجرح
الله يعطيك الف عافية


  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 01:32 AM   #12
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

انا كتب هيك لاني عشت واقع هالحكايه كامله وجربتها بجميع مرحلها وياما بكيت
وسهرت وضحيت وخسرت وبالاخير تركني بدون سبب الا اختلاف وجهات نظر
ي الله ما اصعبها من لحظه بس روحك تكون معلثه بشخص وهم حالو ووهمك بعلاقه كلها كدبه
وبس بجد لقاني متعلق في كل هالتعلق ومعطينو كل هالحب
بعد وتركني وبالنتجيه انهيار عصبي حا د ما فقت منو الا ابل سنه فهاي نظرتي في الحب


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 01:40 AM   #13
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

قلبي معك يا سيدرا..............و الله صح انو الحب ذل و غلبه و عذاب .....بس حلــــو و عســل


  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 01:54 AM   #14
ابنة الشتات
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابنة الشتات

قوة السمعة: 170 ابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud of

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

اختي سيدرا
لن اطول بالكلا م ولكن اؤيد اخي ابن الجليل بما ذكر حرفا حرفا
  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 03:11 AM   #15
بيســان
:: كــانت زمــانــ ::
 
الصورة الرمزية بيســان

قوة السمعة: 846 بيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond reputeبيســان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

حبيبتي .. كلامك فيه منه شي صحيح .. مابقول لأ

بس برضه الدنيا يها ناس بقدروا الحب وبتحترموه .. وفيها أوفياء ومخلصين كتير كتير

والأهم عزيزتي .. انه الحب شي كتير حلو .. ولا زم نحب لنعيش .. حتى لو فشلنا .. بنكون كسبنا لحظات حلوة وسعيدة .. وذكرى حلوة بتنير مستقبلنا .. وبتخلينا نقدر نواجه المستقبل .. والحياة تجارب ياعيوني انتِ ..

تفائلي وحبي وعيشي ياقمر

دمتِ بود وبحب


خُلِقت الأحلام . . كي / لا تتحقق . . !
  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 10:26 AM   #16
حكيم فلسطين
حكيم المنتدى

قوة السمعة: 64 حكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really niceحكيم فلسطين is just really nice

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

صحيح ليش التشائمن
مفي حب بيدوم للاخر
وفي بيخلص
وهادي حياة وبتمر بمرها وبحلاوتها

يسلموووووووو علىالموضوع


  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 06:33 PM   #17
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

شكرااااااااااااااااااااا جميعا علا المرور
والله يعطيكم العافيه


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
  اقتباس المشاركة
قديم 06-23-2006, 09:59 PM   #18
ابو جروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابو جروح

قوة السمعة: 17 ابو جروح will become famous soon enough

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

يضرب الحب شو بذل ........ لا بنشبع منه ولا من مل ........ولي يحاول يخونه العنه عليه بتحل
مشكوره سيدرا على هذا الموضوع الحلو


:: توقيع مخالف ::
  اقتباس المشاركة
قديم 06-24-2006, 12:20 AM   #19
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

مشكوره سيدرا على الموضوع


تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 06-24-2006, 01:24 AM   #20
سيدرا الاموره
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 33 سيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura aboutسيدرا الاموره has a spectacular aura about

افتراضي رد: لأ ... معـلـــــيـش خلينا الحب لأهلـو ..!

يضرب الحب شو بذل ........ لا بنشبع منه ولا من مل ........ولي يحاول يخونه العنه عليه بتحل
مشكوره سيدرا على هذا الموضوع الحلو

شووووووووووووووووووو هاد يا بو جروح بلشت مواهبك نطلع


[


سيدرا الاموره
المجروحه في الصميم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 PM.