| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
اللهم يا رب العالمين انت الجبار القوي العزيز
نسألك ربنا أن توفق المجاهدين للانتقام لدماء الشهداء اللهم ربنا بارك في صواريخهم ،، وعبواتهم ،، واستشهادييهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن اميــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن يا ربالعالمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رحـــمة الله عليكم يا شهداء فلسطين الابرار ،،، اللهم اجعل مثواهم الجنه ،، اللهم اغفر لهم واحتسبهم شهداء عندك يا رب العالمين...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وسيأتي اليوم الذي سنضحك فيه فوق جثث شارون واولمرت .... وان شاء الله سيكون قريبا بإذن الله
والله يحمي شعبنا من فتنة الحرب الأهلية والبقاء للأفضل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم عليك باليهود وبكل من والاهم يا رحمن يا رحيم
اللهم أنت القادر في الجو والبر والبحر فكن عونا لكل المجاهدين في الارض اللهم ارحم شهدائنا وأشف مرضانى وعافي جرحانى وكل عونا لكل اهالي الشهداء يا رحمن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 699
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ربنا انت القوي الجبار
وإنما أمرك بين الكاف والنون اجعل دمارهم وهلاكهم على أيدي المجاهدين ربنا وفق كل المجاهدين من اشفاء صدورنا وإذهاب غيظ قلوبنا ربنا عملية مشتركة لكل الفصائل ... ربنا بقوتك التي لا ترام وبعزتك التي لا تضاهى وفقهم يا الله |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يارب انتا القادر المقتدر
فلا يقوى عليك شيء اللهم عليك بالهيود فأنهم لا يعجزونك اللهم اهدم كل ما عمروه ليستوطنوا ارضنا اللهم صلت عليهم صواريخ القسام التي لا يقهرها غيرك اللهم صلت عليهم صواريخ المجاهدين المناضليين ولا تبقي منهم احدا اللهم عليك باليهود واتباعهم فأنهم لا يعجزونك اللهم صلت عليهم عبادك الصالحين اللهم امين امين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الى فلسطين الحبيبة تحية-- الى الام الفلسطينية تحية--- الى شهداء فلسطين من ربهم الجنة هدية-- ان شاء
الله. رحمكم الله يا ابطال فلسطين-- يا شهداء الاقصى-- وجعل مثواكم الجنة فاللهم لا تبقي منهم احدى اللهم بشرنا بعمليه استشهاديه ترد البسمه لوجهنا من عفوك يا كيم ليعم عرس الشهاده علينا ونبارك لأعل فاعلها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 699
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قال صلى الله عليه وسلم
"رب أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره " لا تستهينوا بالدعاء يا إخوان اللهم اشف صدور قوم مؤمنين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|