| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 101
![]() ![]() ![]() ![]() |
بصراحه أخواني العضاء بوقتنا الحالي
صارت البنت ارجل من الشب (مش الكل ) وبرئي انو حتى لو هي الي تقدم يعني ما أعتقد انا راح تفرء معهم بس يعني صحيح انا بنت بس كمان مو منطق انو البنت هي الي تقدم اصلا ما بكون عندا كرامه وزاتا حالها على الرجال...... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
طبعااااااااااااااا انين هاد الي ناقص
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه ،،
انا بنت بس حابة ادخل بالنقاش ^^ برأيي انو البنت لو وصل عندها الحب والاعجاب لدرجة الجنون ما بتقدر تعرض ع الشب انو يتزوجها ،، لانو احنا بنات ومهما اتوصل معنا بيضل عنا كرامة واحترام لاهلنا ولعاداتنا وتقاليدنا ،، واتمنى انو كل البنات يكون عندها هاد الاحساس والشعور مشان نرتقي من هالمجتمعات الللي بدت تتخلف فعــــــلا يسلمو سيــدرا ع الموضوع ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
والله انا لو اجتني بنت وطلبت ايدي للزواج من اهلي بجوزها على طول هدي معناها انو حالتها متاخرة كتير ولازم نلحقها والا بتروح فيها
هههههههه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
يا جماعه وحدوا الله ولا ما هيه مستاهله عادي الي بحب يرد يرد ولي ما بحب يرد هو حر ما يرد
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي ابو جروح ،، انحلت المسألة ،، وما في داعي لتضخيمها
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الموضوع صراحة في منه لانوا هاي الاشياء بتصير وعادي انا من وجهة نظري ما ينقص من وجهة نظري للبنت
بس رايي انا صراحة ا جربت لسا ما جربت هادا الموقف |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الصرااحه : انا بلاقيها جراه من البنت وقوة قلب
الشغله لا عيب ولا حراام بس مش وارده بعاداتنا وتقاليدنا اذا بتذكرو اجت امراه وعرضت الزواج على الرسول انا مش متذكره النص بس متاكده انو حصل بس يمكن البنت او المراه شايفه بالرجال شغله مش شايفتها برجال الدنيا لانو زي ما بتعرفو المراه بتحب الزوج ال....ما بعرف اعبر بس يعني المسوول وكمان بدها اسره خياليه او كامله فما بتنلام وهاد رايي وشكرا عالموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
الموضوع حلو كتير
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
برايي
لن اقبل ولو مهما حدث وساكون معترضا لها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|