| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 150
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبروك والف مبروك
ربنا يوفقك منها للي اعلى منها يارب مشكورة ايمان ما بتقصري صاحبة واجب |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألف ألف ألف مبآآآرك يا مرآم التخرج :D
عقبآل تخرجك من الجآمعة دكتورة قد الدنيا :PP منهآ للأعلى يآآرب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف الف الف مبرووك مرام
ان شاء الله ايامك تتكون كلها عامرة بالسعادة والنجاح :))) عواافي اموون
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 511
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألف مبروكـ يآ مرآم عقبآل آلجآمعة يآ رب
بس قديش آلمعدل ؟ وإيش نآوية تتخصصي ؟ عوآفي إيمآن =) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 293
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
آلف مبآركْ مرآم ,
منهآ للأعلى يآ ربّ " عقبآل بالجآمعة تجيبْي الشّهآدة المتفوّقةْ تتهنيْ مرآم ~ نتمنآلك التوفيقْ // أمونْة ~ يسلمْ ايديك عَالموضوعْ مآ بتقصريْ يآ عسلْ ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان ![]() ربنا يسعدك و يبآرك فيكِ اموووون <3 والله فرحتيني جدن جدن :$ احلى شي بعد النجاح اللحزات هاي ![]() عقبااالنا جمييعا بالجامعة نتخرج بامتياز ![]() لفّك انا يا عثل
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان ![]() بشنن متل صاحبتو ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس ♥ فلسطين تحية وأشواق كهرومغناطيسيه أبعثها لك
بشحنة كهربائيّة مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من <برنس> ألف ألف ألف مبروك أختي وعقبال الشهادة الكبرا وإلى الامام ![]() عوافي أختي إيمان ما قصرتي ![]() ![]() الله يبارك بعمرك يا رب :)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ثــلــج~ يبارك فيك يارب ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده ![]() حميعا يارب :)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ليآل ~ فديت هالطلة بس :$الله يبآآآرك فيكِ .. :))) تسلميلي <3
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose حبيبتي ميروووو الف مبروك ..
فرحتلك كتير , ان شاء الله منها لأعلى يا رب وعقبال الجامعة ودايما من نجاح لنجاح .. بتستاهلي كل خير إنتي ![]() ![]() الله يسعدك :)))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى الله يبارك فيك حسآم :)) عقبال ما نباركلك بخبر خطوبتك ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرمدية النون لا درست توجيهي بالامارات انا ![]() الله يسعدكـ ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انسان ![]() يبارك بعمرك يارب :))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد ههههه الله اعلم لنشوف دكتورة ولا مش دكتورة ![]() تسلم :)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة تسلمي يا ئلبي :)))جميعا يارب ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clara ![]() ممم نحن ما عنا معدل ، بيعطونا بكل مادة ازا جبنا A* أو B و هيك ، بس ازا حسبتها زي ما حيحسبوها بالجامعة بتطلع تقريبا 98% هيك شي ![]() و التخصص لسة ما قررت احتمال طب او هندسة كومبيوتر ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيآة الروح ![]() الدور عليكي يما الله يوفئك انتي كمان نكست يير ![]() تسلميلي :)) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شششو هي هييييك هذه مرآآآم مخلصة واحنا ما بنعرف
والله الف الف مبروووك يمــآآآ ,, ما شاء الله معدلك برفع الرآآآس ,, منها للاعلى ان شاء الله ,, عقبال ما نباركلك بتخرج من الجامعة بامتياز ^^ ومن نجاح لنـجـآح اكبر ~ عوافي ايمان ما بتقصري ~ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 41
![]() ![]() |
ألف ألف ألف ألف مبارك يا رب
منها للأعلى بإذن الله موفقة في حياتك يا رب يعطيك العافية يا أمونة العسل دائماً مزوقة |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 509
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد ![]() الله يبارك فيييك يارب بلال :))) تسلم الله يسعدك ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبة المتميزة يبارك بعمرك :)) تسلميلي ~ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|