Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2012, 01:16 PM   #11
شموخ انسان
..{ مشـــــرف }..
 
الصورة الرمزية شموخ انسان
أَريـج ..لَيـسَ كَـ مـِثلـهاَ أخـوَة
لا أملگ جمـآل يوٍسف ولا قوة موسـےَ ولا كنوز قارون لكنےَ أملك في قرارة نفسےَ مالا يعلمہ الأخرون.

قوة السمعة: 150 شموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud of

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

مبروك والف مبروك

ربنا يوفقك منها للي اعلى منها يارب

مشكورة ايمان ما بتقصري صاحبة واجب


،,
صـوتٌ بـٍداخـِلي يَـصرخ .. !

مـاتت..وبـقي شبـح الـذكـريـاَت يـطوف فـوق هـامَـتي. }
  اقتباس المشاركة
قديم 08-13-2012, 02:05 PM   #12
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

ألف ألف ألف مبآآآرك يا مرآم التخرج :D

عقبآل تخرجك من الجآمعة دكتورة قد الدنيا :PP

منهآ للأعلى يآآرب


  اقتباس المشاركة
قديم 08-13-2012, 02:35 PM   #13
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

الف الف الف مبرووك مرام

ان شاء الله ايامك تتكون كلها عامرة بالسعادة والنجاح :)))

عواافي اموون




  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 02:03 AM   #14
clara
مَـآءْ وَرْدْ ~
 
الصورة الرمزية clara

قوة السمعة: 511 clara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond reputeclara has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

ألف مبروكـ يآ مرآم عقبآل آلجآمعة يآ رب

بس قديش آلمعدل ؟ وإيش نآوية تتخصصي ؟

عوآفي إيمآن =)


**
لآ مآ رآح إزعل عَ شي
لآ مآ رآح إبكي عَ شي
لآ مآ رآح إندم عَ شي
لآ عَ آلحب آلعزبني
لآ عَ آلقلب إلي خآن
لآ عَ آلحلم آلفآرقني
لآ عَ حآلي كيف كآن
..................................()

  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 02:10 AM   #15
حيآة الروح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حيآة الروح


القلب النآبض | صديقة دمتي لي
ღأحبك ღ

قوة السمعة: 293 حيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

آلف مبآركْ مرآم ,
منهآ للأعلى يآ ربّ "
عقبآل بالجآمعة تجيبْي الشّهآدة المتفوّقةْ
تتهنيْ مرآم ~ نتمنآلك التوفيقْ

//

أمونْة ~ يسلمْ ايديك عَالموضوعْ
مآ بتقصريْ يآ عسلْ

^^













  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 04:06 AM   #16
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـانمشاهدة المشاركة الســلـآم عليكم :)

,,,





مع نًسًاّئمْ الًصًبّحْ الجًمِيّلْ
قد نقصّرُ في جمعِ شتآتــِ أحرفنآ ..~
وقد تخوننـــا فلآ نكآد نجــدّ فيهآ سوى القليل العليـــل ..
أفرآحنآ .. وتهآنينآ ..
تتراكض لتعبر عن مآبدآخل الروح من فـرح
رغم أن الحروف تعجز أن تكتب مابقلبي
وأن تصف مااختلج بفؤادي
فمشاعري هي كلماتي المسطورة
وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكريـآتي
هي دليل قلبي وقلبي نبضاته تقول لكِ
ألف ألف ألف مبرووووووكِ النجــآح والتخــرج


غـــآليتي ~


((مـــــــــــــرآم ))





ألـــف مُـبــآرك لكِ والله يديم الفرحة عليكِ

و عقبآل الجآمعة :$










ربنا يسعدك و يبآرك فيكِ اموووون <3


والله فرحتيني جدن جدن :$


احلى شي بعد النجاح اللحزات هاي


عقبااالنا جمييعا بالجامعة نتخرج بامتياز


لفّك انا يا عثل


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 04:21 AM   #17
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـانمشاهدة المشاركة معلش سآمحوني وسآمحيني مرآم ع الموضوع المتوآضع :(

حبيبتي والله :)

طيري ولي ههههههههههههههه مش بيننا هالحكي

بشنن متل صاحبتو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس ♥ فلسطينمشاهدة المشاركة

تحية وأشواق كهرومغناطيسيه أبعثها لك

بشحنة كهربائيّة مع مرور تيار كهربائي

سالب في المكثفة اليسرى من <برنس>

ألف ألف ألف مبروك أختي وعقبال الشهادة الكبرا وإلى الامام
عوافي أختي إيمان ما قصرتي

شو هالتحية الي كلها فيزيآآ

الله يبارك بعمرك يا رب :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ثــلــج~مشاهدة المشاركة الف الف الف مبروك

ومنهآ للأعلى ،،

ع قبال الجآمعة

و التخرج =)

موفقة ^^

شكرا مستر ثلج :))

يبارك فيك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة ألف ألف مـبروك!!
بالتوفيــق باللي جآي :)
وعـُـئبآل التخرج من الـجآمعه

،،
مآ قصرتي أمون ،،:)

ياهلا متمردة

حميعا يارب :)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ليآل ~مشاهدة المشاركة



ألف مبروك حبيبة قلبي
من نجاح لنجاح يارب
وعئبال ما تتوفقي بدراستك الجامعية

وان شاء الله بنباركلك بكل شي بتحبية :>

::

أمون ~ كلك زوء ياسكرة
عئبال ماربنا يتمملك على خير ياحبيبه
ونباركلك :)

للوووش فديت هالطلة بس :$

الله يبآآآرك فيكِ .. :)))

تسلميلي <3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Roseمشاهدة المشاركة

حبيبتي ميروووو الف مبروك ..

فرحتلك كتير , ان شاء الله منها لأعلى يا رب

وعقبال الجامعة

ودايما من نجاح لنجاح ..

بتستاهلي كل خير إنتي


ربى ~ تسلمي يارب

الله يسعدك :)))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة مبروك اخت مرام
الله يوفقك

عقبال الجامعة والتخرج .. ومن نجاح لنجاح

إيمان مو بتقصرى


الله يبارك فيك حسآم :))

عقبال ما نباركلك بخبر خطوبتك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرمدية النونمشاهدة المشاركة مبارك مرام
انتي االظاهر مو من غزة؟
لان زمان طلعت نتائج التوجيهي عنا

الف مبارك ومنها للاعلى يارب :)

يبارك فيكِ :)

لا درست توجيهي بالامارات انا

الله يسعدكـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انسانمشاهدة المشاركة مبروك والف مبروك

ربنا يوفقك منها للي اعلى منها يارب

مشكورة ايمان ما بتقصري صاحبة واجب

تسلم يا رب شموخ

يبارك بعمرك يارب :))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدمشاهدة المشاركة ألف ألف ألف مبآآآرك يا مرآم التخرج :D

عقبآل تخرجك من الجآمعة دكتورة قد الدنيا :PP

منهآ للأعلى يآآرب

يبارك فيك مستر محموود :>

ههههه الله اعلم لنشوف دكتورة ولا مش دكتورة

تسلم :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكةمشاهدة المشاركة الف الف الف مبرووك مرام

ان شاء الله ايامك تتكون كلها عامرة بالسعادة والنجاح :)))

عواافي اموون

ملووكة تسلمي يا ئلبي :)))

جميعا يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة claraمشاهدة المشاركة ألف مبروكـ يآ مرآم عقبآل آلجآمعة يآ رب

بس قديش آلمعدل ؟ وإيش نآوية تتخصصي ؟

عوآفي إيمآن =)

يبارك فيكِ كلآآآرآ

ممم نحن ما عنا معدل ، بيعطونا بكل مادة ازا جبنا A* أو B و هيك ،

بس ازا حسبتها زي ما حيحسبوها بالجامعة بتطلع تقريبا 98% هيك شي

و التخصص لسة ما قررت احتمال طب او هندسة كومبيوتر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيآة الروحمشاهدة المشاركة آلف مبآركْ مرآم ,
منهآ للأعلى يآ ربّ "
عقبآل بالجآمعة تجيبْي الشّهآدة المتفوّقةْ
تتهنيْ مرآم ~ نتمنآلك التوفيقْ

//

أمونْة ~ يسلمْ ايديك عَالموضوعْ
مآ بتقصريْ يآ عسلْ

^^

الله يبارك فيكِ لولو

الدور عليكي يما الله يوفئك انتي كمان نكست يير

تسلميلي :))


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 04:32 AM   #18
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

شششو هي هييييك هذه مرآآآم مخلصة واحنا ما بنعرف

والله الف الف مبروووك يمــآآآ ,,

ما شاء الله معدلك برفع الرآآآس ,,

منها للاعلى ان شاء الله ,,

عقبال ما نباركلك بتخرج من الجامعة بامتياز ^^

ومن نجاح لنـجـآح اكبر ~

عوافي ايمان ما بتقصري ~


  اقتباس المشاركة
قديم 08-14-2012, 04:35 AM   #19
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

ألف ألف ألف ألف مبارك يا رب
منها للأعلى بإذن الله
موفقة في حياتك يا رب

يعطيك العافية يا أمونة العسل دائماً مزوقة




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة
قديم 08-15-2012, 05:44 AM   #20
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ريـَـآح التوجيهي تهّب ~ هنا نهنّـي { مـــرآم ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهدمشاهدة المشاركة شششو هي هييييك هذه مرآآآم مخلصة واحنا ما بنعرف

والله الف الف مبروووك يمــآآآ ,,

ما شاء الله معدلك برفع الرآآآس ,,

منها للاعلى ان شاء الله ,,

عقبال ما نباركلك بتخرج من الجامعة بامتياز ^^

ومن نجاح لنـجـآح اكبر ~

عوافي ايمان ما بتقصري ~

هههههههه لسة الخبر طازة

الله يبارك فيييك يارب بلال :)))


تسلم الله يسعدك ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبة المتميزةمشاهدة المشاركة ألف ألف ألف ألف مبارك يا رب
منها للأعلى بإذن الله
موفقة في حياتك يا رب

يعطيك العافية يا أمونة العسل دائماً مزوقة


يبارك بعمرك :))


تسلميلي ~


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM.