| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
انا شايف انو تكمل الدراسة افضل علشان لمن تكون ام عليها مسؤليات كتير والدراسة متعة
ولا يهمك حكيم لمن اشوف بنت فى الشارع باسالها وبرد عليك اوك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
من وجهة نظري
لن يكون هناك احترام من جهة الرجل للمرأة لانه يعتبرها اقل منه عقلا و مستوى تفكيره أكبر من مستوى تفكيرها و شكرا حكيم فلسطين على الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
انا بشوف من الافضل للبنت هو الزواج على شان اذا درست رايحه تحمل زوجها جميله انه انا الي صرف على البيت او انه معاشي وانا حره فيه وبس نفس الوقت من حق البنت انها تتعلم س الجامعات اليوم وكل بيعرفها اختلاط ومعاكسات وغيرها من الاشياء التي قد تستفز البنت
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا في رايي انوا البنت تدرس وبتقدر البنت توفق بين الدراسة والزواج يعني ممكن انها تكون خاطبة وتدرس بس بصراحة عندنا موجود هل اذا تعارضت الدراسة مع الزواج المعظم يختار الزواج وترك الدراسة
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|