Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
إستفسـآر الايقونات مشقلبة ! - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > مُتعلقات التقنية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, 07:19 AM   #11
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !

ما صارت معي من قبل ,,

وان شاء الله بتنحل عندك ,,

موفق : )


 
قديم 06-19-2012, 07:24 AM   #12
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !

ارمي اللابتوب وجيب غيرو هاهاهاها


 
قديم 06-19-2012, 08:17 AM   #13
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !

طمنا مشي الحال ولا لسه ؟؟

:>



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
 
قديم 06-19-2012, 09:09 PM   #14
~ثــلــج~
..{ مشـــــرف }..
 
الصورة الرمزية ~ثــلــج~
جَميعنآ ،

كـَ القمر

لَنآ جآنبْ مظلم ..


:)

=)

قوة السمعة: 490 ~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute~ثــلــج~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !

ههههههههه كل يوم بتصير معي ..

بسلخ الجهاز بوكس برجع بعد نص ساعة

بلاقيه اشتغل ..

بس بالعادة بكون فاتح لعبة بس اسكرها بيرجع مثل ما كان

:))


 
قديم 06-20-2012, 10:41 AM   #15
نور نور
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية نور نور

قوة السمعة: 0 نور نور is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !

احسن شي ما تتعب حالك كبو وجيب غيرو
هههههههه
 
قديم 07-02-2012, 11:35 PM   #16
شموخ انسان
..{ مشـــــرف }..
 
الصورة الرمزية شموخ انسان
أَريـج ..لَيـسَ كَـ مـِثلـهاَ أخـوَة
لا أملگ جمـآل يوٍسف ولا قوة موسـےَ ولا كنوز قارون لكنےَ أملك في قرارة نفسےَ مالا يعلمہ الأخرون.

قوة السمعة: 150 شموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud ofشموخ انسان has much to be proud of

افتراضي رد: الايقونات مشقلبة !



السلام عليكم

ابو مجاهد مشكلتك بدقة الشاشة

كليك يمين ع سطح المكتب: اختار - دقة الشاشة-

اكبس على أمر " جعل النص والعناصر الاخرى اكبر او اصغر "

رح تفتح صفحة ثانية اختار " متوسط " وبعدها تطبيق

بتروح ل: تسجيل الخروج الان

بعد ما تسوي تسجيل خروج بتدخل على نفس الصفحة

بتختار " أصغر " وبعدها تطبيق

وهيك مشكلتك بتكون انحلت بأذن الله


،,
صـوتٌ بـٍداخـِلي يَـصرخ .. !

مـاتت..وبـقي شبـح الـذكـريـاَت يـطوف فـوق هـامَـتي. }
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 PM.