| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 143
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
6- اخلاقياتك هي رصيدك عند الناس والله كلامك كله درر :.:.: |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 64
![]() ![]() ![]() ![]() |
2- كن حكيم له مبدء فيحترمك الناس من اجله
ولاتكن سفيه خالي من اي منطق فلا يقيم الخلق حديثك يسلمووووووووووووووو ومشكوووووووووووووووووووووور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
اسكت
اذا حديثك لايخرج بمضنون وانطق اذا رغب من حولك بحديثك ولاتكن ثرثارا فيتذمر الخلق من مجلسك يسلمو خالتي ام فوزي عالجمل الروعه وانا اكتر شي شدتني هالجمل فعلن الواحد لازم يعرف امتا يحكي وانتا يسكت وانت يسمع ولازم يعرف الواحد الاشخاص ويعامل كل شخص بطريق غير عن التانيهه يعني في واحد بحب الحكي الفاضي ممكن ما يتدمر وفي واحد ما بحب يحكي فما بقدر اضغط علي واضل احكي ويتدمر انا هيك فهمت وتسلميلي خالتو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
تسلمو يا ولادي ويا بناتي على المرور الرائـــع
الله يرظا عليكم وايديمكم يا كادر يا كريم مشكورين والله يديمكم ذخـــر للمنتدى
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|