Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2011, 02:14 PM   #11
فلسطينية مدوخة الحكومة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية مدوخة الحكومة

قوة السمعة: 8 فلسطينية مدوخة الحكومة will become famous soon enough

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

اهلا وسهلا اخي

منور المنتدى بوجودك

ماتحرمنا من افادتك


ربي خلقتني واحسنت تكويني وزدتني شرفا فجعلتني فلسطينية


  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2011, 08:27 PM   #12
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

ضفـــآوية بالمنطقة :>

أهلا وسهلا فيك خيــــو

منور منتدآنا بتسجيلك معنـــآ

انشالله بتفيد وبتستفيد وبنشوف مشاركـآتك

وبتوخد ع الجو بسرعة :>

نورت ^,^


  اقتباس المشاركة
قديم 01-20-2011, 08:33 PM   #13
sadness eyes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sadness eyes
... { Hide the deep sadness in heart } ....

... { سَتْعُودُ آلْروُحّ يَومْاً إِلَىْ بَأرئِهَـآ وَلَكِنْ يَـآربْ خُذْهآ طَآهِرةً نَقِيَهْ وَلآتُعَذْبَهـآ ....

قوة السمعة: 44 sadness eyes has a spectacular aura aboutsadness eyes has a spectacular aura about

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

+/+

اهلين وسهلين فيك

نورت

^^


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2011, 01:03 AM   #14
$$%^ضفاوي^%$$
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 $$%^ضفاوي^%$$ is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

مشكووووووووووورين

حبايب


قلبي



  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2011, 09:16 AM   #15
قاهر الصعاب
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قاهر الصعاب
ابتسم فالحياة اقصر من ان تقضيها في الغضب والضجر.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كلٍ خير، احرص على ما ينفعك واستعن بالله )
• قيل لأبي مسلم الخرساني: مالك لا تنام ؟ قال: همة عارمة، وعزيمة ماضية، ونفس لا تقبل الضيم .

• الذي يقهر نفسه أعظم ممن يفتح مدينة، والذي يقاوم هواه...
حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك.

قوة السمعة: 17 قاهر الصعاب will become famous soon enough

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

اهلا وسهلا بالخ ضفاوي

شرفت

وبانتظار كتاباتك وابداعك




• لا تضق ذرعاً بالمحن فإنها تصقل الرجال، وتقدح العقل، وتشعل الهمم.

• العمل والجد هو الطريق الأعظم إلى الجد، وهو بلسم لأدوائك، وعلاج لأمراضك بل هو كنزك.

• قيمة كل امرئ ٍ ما يحسن، والعاطل صفر، والفاشل ممقوت، والمخفق رخيص.

• ركِّز اهتمامك على عمل واحد، وانغمس فيه واحترق به وأعشقه لتكن مبدعاً.


أبو خالد
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2011, 04:08 PM   #16
بسملة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية بسملة
أمنيّتي رُسـمـت بــطُـهـر؛ ستُجـآب مـآ دآم لـهـآ رباً ..}

قوة السمعة: 27 بسملة will become famous soon enough

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

حيـآكم الله أخي [ ضـفـآوي ]






  اقتباس المشاركة
قديم 01-27-2011, 10:38 PM   #17
CoOl GiRl..~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية CoOl GiRl..~
ســبـــحـــآن الــلــه وبــــحـــمـــدهـ .. ســـبـــحـــآن الــلــه الــعــظــيــم <3

قوة السمعة: 115 CoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of light

افتراضي رد: اخوكم الجديد .. ولاتبخلو بالترحيب

مية اهلآ وسهلآ =)


مآفي توقيع :(
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 PM.