| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا بصراحه عادي .طنش عش تنتعش .. او انا صار معي هذا الموقف بس هلأ ما بعبرها مع انها هي رجعت لتعتذر بطريقه غير مباشره
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فلسطين مشكورين ع آراءكم الرائعه كل يوم تعالي بشوش |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فلسطين مشكورين ع آراءكم الرائعه كل يوم تعالي بشوش |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا لو كان شخص عزيز عليي ممكن اصالحو لكن لو جرحني بكلمتين
وانا بحاول ارضيه ساعتها لا محتاجاه ولا محتاجة متل هيك ناس لانو لو كان فعلا بحبني وعزيزة عليه وغالية كان ما بزعل مني وبتركني هيك بدون سوابق شكرا كتير وانا مريت بهالتجربة وهلأ ولا بعرفها ولا تبعرفني الحمد لله الله بعدني عنها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكراً أختي الفاضله لطرحكـ الرائع إسمحي لي بإن أتخطى أسألتكـ لأقف عند آخر سؤال وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟؟ نعم مررت بها ..! للأسف الشديد بل للأسف لم يتركـ لي الخيار بإن أبرر موقفي أقم علي محاكمه لم أكن أنا بها..! آسف لا أستطيع أن أكمل فدموعي بدأت تتساقط ولكن؟ هي مرارة العيش ولكن نمشي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب لذاكـ يسكن فيني إيمان بإن لا بد لكل طريق مفترق لا محاله ولكن أتمنى أن يكون المفترق على خير كل التقدير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
العفو يا ابو الشباب ولو انا بدي شكر خاص الي بس ما الي دعوه هئ هئ يماما هههههههههههههههه
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
الله يوووووووووووفقك يا ابني وتبقى دمعتي غامضة يا اصيييل
اول اشي ابشكركيا بنتي على الموضوع الحلو والموجع ابنفس الوقت اما اذا تغير شخص عزيز علي.. اشو يا حزركم بعمل؟؟؟؟؟؟؟! لا لا طبعا ابقتللوووش بالعصاي ولا بشتمو ولا اشي بس ابزعل ,,,, واخيرا" لكل حاااااادث حديث.. ايعني لما يصير بقلكم اشو بصير بس اول شي رح تكون غصة في حلقي...وتسود الدنيا قدامي وبعدها الله بفرجها والحمد لله يثلمووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() |
أشكرك على الموضوع الرائع ملاك،،،، انا مررت بموقف مشابه حاولت معرفة السبب وقمت بالاعتذار مع انني
لم اكن المخطئ نسيت الموضوع ثم عادت ....ولكن.... لم اعاملها بنفس طريقة لقد تغيرت كثيرا لاسف |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورين يا أحلى اعضاء على هاي الآراء الرائعه
تغير شخص غالي عليك موقف بوجع القلب بنظري لانو هالشخص بتكون 24 ساعه معو لو بعد عنك نهار كامل بتحس فيه شي ناقصك نار بقلبك لتطمن عليه..لانو بتعتبرو خلص صار جزء من حياتك اليوميه الي مستحيل تستغنى عنوو فإذا تغير عليك فجأه ومن دون ما تعرف السبب هاي اكبر صدمه لانو بكون تغيير تام لجزء من حياتك.. انا من الناس رح تروح لهاد الشخص واترجاه ليحكي شو الي غيرو وشو الي بعدو عني فجأه لاني ما بدي اخسرو وبعنيلي كتير ورح اضل ورا الموضوع لعرف السبب بس الخوف الي يكون سوء تفاهم ويكون الي قدامك صاحب قلب قاسي عليك من سبب غير معروف والحزن الاكبر انو انته تهون عليه ويترككك بهاي السهوله..وانو هالغلا كلو يرخص بلمح البصر وشكراا
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
موضوع حلو ...وانا حابة احكيلك ان هاد الدنيا فيها اشياء كتير عجيبة وغريبة .. انا صارت معي القصة هاي ...بس ما كانت أعز صديقة عندي ... طبعا انا سألتها عن السبب وهيي ردت علي بكل جرأة وحكتلي انا حابة ابعد .... حكتلها : وانا ما بجبر اي شخص ان يمشي معي او نكون اصدقاء وانتي حرة.... وبالفعل بعد فترة رجعت واعتذرت ... وانتهى الموضوع ... شكرا الك على الموضوع والله يعطيك العافية
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|