Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2006, 10:22 AM   #11
سارة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سارة

قوة السمعة: 347 سارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

انا بصراحه عادي .طنش عش تنتعش .. او انا صار معي هذا الموقف بس هلأ ما بعبرها مع انها هي رجعت لتعتذر بطريقه غير مباشره
  اقتباس المشاركة
قديم 05-03-2006, 10:46 AM   #12
بشوش
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بشوش will become famous soon enough

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فلسطين مشكورين ع آراءكم الرائعه

العفو يا أختي
كل يوم تعالي

بشوش


  اقتباس المشاركة
قديم 05-03-2006, 10:46 AM   #13
بشوش
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بشوش will become famous soon enough

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك فلسطين مشكورين ع آراءكم الرائعه

العفو يا أختي
كل يوم تعالي

بشوش


  اقتباس المشاركة
قديم 05-03-2006, 11:39 AM   #14
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

انا لو كان شخص عزيز عليي ممكن اصالحو لكن لو جرحني بكلمتين
وانا بحاول ارضيه ساعتها لا محتاجاه ولا محتاجة متل هيك ناس لانو لو كان فعلا بحبني وعزيزة عليه وغالية كان ما بزعل مني وبتركني هيك بدون سوابق

شكرا كتير وانا مريت بهالتجربة وهلأ ولا بعرفها ولا تبعرفني الحمد لله الله بعدني عنها




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

  اقتباس المشاركة
قديم 05-08-2006, 10:34 PM   #15
وتبقى دمعتي غامضة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 11 وتبقى دمعتي غامضة will become famous soon enough

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً أختي الفاضله لطرحكـ الرائع

إسمحي لي بإن أتخطى أسألتكـ لأقف عند آخر سؤال

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟؟

نعم مررت بها ..!

للأسف الشديد بل للأسف لم يتركـ لي الخيار بإن أبرر موقفي

أقم علي محاكمه لم أكن أنا بها..!

آسف لا أستطيع أن أكمل فدموعي بدأت تتساقط

ولكن؟

هي مرارة العيش

ولكن نمشي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب

لذاكـ يسكن فيني إيمان بإن لا بد لكل طريق مفترق لا محاله

ولكن أتمنى أن يكون المفترق على خير

كل التقدير


  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2006, 03:05 PM   #16
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

العفو يا ابو الشباب ولو انا بدي شكر خاص الي بس ما الي دعوه هئ هئ يماما هههههههههههههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 05-10-2006, 04:15 PM   #17
ابو فوزي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 40 ابو فوزي will become famous soon enough

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

الله يوووووووووووفقك يا ابني وتبقى دمعتي غامضة يا اصيييل


اول اشي ابشكركيا بنتي على الموضوع الحلو والموجع ابنفس الوقت

اما اذا تغير شخص عزيز علي..

اشو يا حزركم بعمل؟؟؟؟؟؟؟!

لا لا طبعا ابقتللوووش بالعصاي

ولا بشتمو

ولا اشي

بس ابزعل ,,,,

واخيرا"

لكل حاااااادث حديث.. ايعني لما يصير بقلكم اشو بصير

بس اول شي رح تكون غصة في حلقي...وتسود الدنيا قدامي وبعدها الله بفرجها والحمد لله

يثلمووووووووووو




احلى اتحية من هون لهناك لابني البطل انووووث
على التوقيع الي ابيجنن جنان..الي بيصطل صطلان
الله يرظى عليك ويرظى على جميع المسلمين
كولو آمييييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 05-21-2006, 10:01 AM   #18
نسيم الشام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسيم الشام
تدب الروح في
جسدي وتمسي بكل جوانحي و تقول نفسي متى أسقي اليهود مرار كأسي وزفرة مدفعي
وشديد بأسي، وقبري خندقي وتراب أرضي، أبيت منعما بجوار قدسي أعانق تربها
فأضل أحيا بكل زريعة وبكل غرسي...

اللهم أنصر أخواننا المدافعين على
مسرى نبيك صلى الله عليه وسلم، اللهم إنهم ضعاف فقوهم، اللهم إنهم جرحى
فشفهم، اللهم أمددهم بمدد من عندك اللهم عليك بأحفاد القردة والخنازير
اللهم دمرهم عددا وأحصهم...

قوة السمعة: 56 نسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really nice

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

أشكرك على الموضوع الرائع ملاك،،،، انا مررت بموقف مشابه حاولت معرفة السبب وقمت بالاعتذار مع انني
لم اكن المخطئ نسيت الموضوع ثم عادت ....ولكن....
لم اعاملها بنفس طريقة لقد تغيرت كثيرا لاسف
  اقتباس المشاركة
قديم 05-28-2006, 08:39 PM   #19
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

مشكورين يا أحلى اعضاء على هاي الآراء الرائعه

تغير شخص غالي عليك موقف بوجع القلب بنظري

لانو هالشخص بتكون 24 ساعه معو لو بعد عنك نهار كامل بتحس فيه شي ناقصك

نار بقلبك لتطمن عليه..لانو بتعتبرو خلص صار جزء من حياتك اليوميه الي مستحيل تستغنى عنوو

فإذا تغير عليك فجأه ومن دون ما تعرف السبب هاي اكبر صدمه

لانو بكون تغيير تام لجزء من حياتك..

انا من الناس رح تروح لهاد الشخص واترجاه ليحكي شو الي غيرو وشو الي بعدو عني فجأه

لاني ما بدي اخسرو وبعنيلي كتير ورح اضل ورا الموضوع لعرف السبب

بس الخوف الي يكون سوء تفاهم ويكون الي قدامك صاحب قلب قاسي عليك من سبب غير معروف

والحزن الاكبر انو انته تهون عليه ويترككك بهاي السهوله..وانو هالغلا كلو يرخص بلمح البصر

وشكراا
  اقتباس المشاركة
قديم 05-28-2006, 09:50 PM   #20
زهرةاللوتس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرةاللوتس

قوة السمعة: 13 زهرةاللوتس will become famous soon enough

افتراضي رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

موضوع حلو ...وانا حابة احكيلك ان هاد الدنيا فيها اشياء كتير عجيبة وغريبة .. انا صارت معي القصة هاي ...بس ما كانت أعز صديقة عندي ... طبعا انا سألتها عن السبب وهيي ردت علي بكل جرأة وحكتلي انا حابة ابعد .... حكتلها : وانا ما بجبر اي شخص ان يمشي معي او نكون اصدقاء وانتي حرة.... وبالفعل بعد فترة رجعت واعتذرت ... وانتهى الموضوع ... شكرا الك على الموضوع والله يعطيك العافية


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 PM.