Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ضيفة جديدة.. - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2009, 02:33 AM   #11
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..

[QUOTE=*أحلى رتآآج*;1416260]أهلا وسهلا بيكي..~


انشاء الله تنبسطي معنا..~


وتستفيدي وتفيدي..~


منورة..**[/QUOT



تسلمي حبيبتي نورك

انشاللة تستفيدو مني [QUOTE=*أحلى رتآآج*;1416260]أهلا وسهلا بيكي..~ انشاء الله تنبسطي معنا..~ وتستفيدي وتفيدي..~
تسلمي على الردمنورة..**[\/QUOT تسلمي حبيبتي نورك انشاللة تستفيدو مني تسلمي على الرد


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة
قديم 12-22-2009, 02:37 AM   #12
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطينمشاهدة المشاركة يا ميييييييييت اهلا وسهلا فيكي حبيبتي

وانا كمان في السعودية

ازا بدك اي خدمة مري علي ماشي يا عسل ^_^

نورتينا وان شاء الله تنبسطي معنا






مابعرف حدا هون بالسعودية من فلسطين

تسلمى حبيبتي وانتي ازا بدك اي شي من عيووووني


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة
قديم 12-22-2009, 02:41 AM   #13
دمعة قدسية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمعة قدسية

قوة السمعة: 9 دمعة قدسية will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..


أهلا و سهلا
يا مرحبا
Welcome
Bienvennue!!


لم يخلق الدمع عبثاً فإن الله أدرى بلوعة الحزن.
  اقتباس المشاركة
قديم 12-22-2009, 04:52 AM   #14
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة قدسيةمشاهدة المشاركة

أهلا و سهلا
يا مرحبا
Welcome
Bienvennue!!




هلا فكيكي حبيبتي تسلمي


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة
قديم 12-22-2009, 08:11 PM   #15
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..

يآ هلآ ^^


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 12-23-2009, 11:38 AM   #16
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: ضيفة جديدة..

[QUOTE=جاآرة الوادي’’;1417076][color=black]يآ هلآ ^^
[/c







هلا فيك ياعسل


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.