| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#151 | ||||
|
قوة السمعة: 293
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههه استغليتي الفرصة عالسريع
مآشي رآح أجآوب رغم اني زمان مآ دخلت المدونات رآح تكون اجاباتي عحسب ما كنت ادخل زمآن بسم الله ~ أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ حَبشّتَكنـآتْ ..~// •°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ // هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، مدونة أخي حسآم ، ومدونة عآشقة ، ومدونة رنآ مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! أعتقد مدونة متمردة ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! احس في بعض الأمل بمدونة أخي حسآم و أمون و PaLeStiNe FlOwEr ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! عآشقة و رنآ مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ متمردة + لقآء وبعض الأحيآن عآشقة فلسطين وكنت أللآحظ قليل من الكتابات بمدونة أخي حسام كانت تعجبني رغم انه قليل ما بكتب مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مآ في مدونآت اتجنبها أحب أدخل على مدونات منوعة عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! عآشقة فلسطين وقيتآرة وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! عآشقة فلسطين عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! ما في حدآ معين الكل له أسلوبه في الكتآبة ولو الجميع كتب راح يبدع ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، في حملة حزن بالمنتدى ويآ ريت تلغوهآ بمدوناتكم =) صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، ممم أعتقد متمردة و سآيلنت ممآ قرأت ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ňαňα إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، بمآ اني زمان ما قرآت ما بذكر وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! كل شخص بكتب عن نفسه بلآمس في كتآبته مدى مصداقية كلآمه وشعوره بما يكتب فالكتآبة فضفضة عن النفس ![]() :) مشكورة على الاستضآفة متمردة موضوعك مميّز سلمتِ
|
||||
|
|||||
|
|
#152 | |||||
|
قوة السمعة: 201
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاكم الله خيرا .. على ذكر اسمى أكثر من مرة ..
وفعلا لما كتبت الكلام ده كنت حاسس بيه جدا جدا .. هى دى الحياة للأسف الشديد .. لكن مع الله .. تبقى الراحة " وتبقى حياتنا .. مجرد لحظات تمر .. ( بعضها يسرنا .. وبعضها يحزننا ) " حياتنا مزيج .. من لحظات .. " اشتياق .. أمل .. ألم .. فرح .. لوم ... إلخ" لو كانت كل لحظة تمر .. من أجل الله .. لن تكسب سوى الرضا .. وشعور .. لن تستطيع أن تصفه .. ~ حسام || أسأل الله الفردوس لكِ ولجميع المسلمين .. وان يطهر الله قلبك .. وما تغيبى عن المنتدى .. |
|||||
|
||||||
|
|
#153 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
|
|
#154 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حـيآة الرووح ،، شـُكر بـحجم السمآآء لكِ يآ غآلية
كُل مآ قُلتهِ نـقطة في بحر ذوقكِ ، ، اجآبآت رآئـعة كـ أنتِ لآ تـحرمينآ من حـضوركِ :) ،، قـيثآره جآيك الدور نآنآنآنآنآ :p |
||
|
|
#155 | |||
|
قوة السمعة: 139
![]() ![]() ![]() |
بأنتظار التالي خبروهم على الاهدائات
|
|||
|
||||
|
|
#156 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بإنتظار التالي ~
..... |
||||
|
|||||
|
|
#157 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كنت محتاره مين اختار
بس هلا عرفت :p رح اخـتآر أســد بتمنى يكون الوقت مناسب ويشرفنا :) |
||
|
|
#158 | |||
|
قوة السمعة: 139
![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
بهدوء احكي قصة حنون أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، الحقيقة الوقت لا يتسع ولكن احياناً ادخل لاتابع جديد المدونات منها مدونة ابو مجاهد حبشكنات المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، مدونة عاشقة غزة وعاشقة فلسطين المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، مدونة فلسطين فلور مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! لم ادرك مدونة فيها فوضى على ما اعتقد ان كان هناك مدونة تعمى الفوضى ربما مدونتي ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! palest!n soul ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! مدونة المتمردة يـُخيلُ لنآ أن فـُرآقهم إنتحآر لكننآ في النهآية ،، نــَعيـش! مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ المتمردة مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! لا يوجد كما ذكرت ويسعدني ان اقرأ جميع المدونات عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! شهيد ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، لاخي ثلج اعتني بنفسك جيداً واعلم ان الله معك وبراك واسأل المولى ان يرعاك ويجعل الجنة مأواك صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، حسام المصري ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، يـُخيلُ لنآ أن فـُرآقهم إنتحآر لكننآ في النهآية ،، نــَعيـش! وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك ! وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! سّألتُ رفيق لي : حِينْ تهبّ ريآح الغيآإبْ مآذآ يجِبْ عَلينآ أنَ نفعَلْ !؟ قآل لِي : إحْتسِ كَوبّاً منَ اللامُبالـآة و آغلقْ جًميعْ الـأبوآب وَردد "يَا ربْ" آنتَ مَعيْ فمآ حَاجةَ لي بخَلقِكْ ..! -------------------------------------------------------------------------------- وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! يدل على شخصية الانسان يعكس شخصيته لا يستطيع ان يتنكر احد او يقتبس شخصيات إلا يكشف فمنهم من يكتب ويحب الكتابة ومنهم من يقرأ ويقتبس ويحب القراءة اكثر من الكتابة ومنهم يعبر عن وضعه ومتنهم من يعبر عن حبه للوطن فبالقلم رسالة اما شوق للعودة للوطن او عودة الوطن او حب من في الوطن او تعبير عن الجعز والضعف لفعل ما اعلم اني اطلت فيعكس بكل تاكيد ففيه فضفضة ربما عن عجز على ان يفضفضها لاحد من البشر فدون الكلمات وجعلها في المدونة لعله يخفف من معناته او يزيد فرحه |
|||
|
||||
|
|
#159 | |||
|
قوة السمعة: 139
![]() ![]() ![]() |
اختار ابو حاتم
|
|||
|
||||
|
|
#160 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|