| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 95
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
أڪسُجين ~ محمد لقبه تحـدوهـ البشر بعجبني جداً :) و بقايا قلب و نزف قلم :P :: أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، مممم انا تئريبا ً لفيت ع كل المدونات بس مش الكل بتابعو دائماً الي بحس اسلوبه والي بكتبو قريب مني هوا الي بتابعو .. فـ تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، ♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ( تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ( هدول دايما لآزم اتابعهم :$ :: في كمان مدونات من وقت لـ آخر بزورهم ^_^ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ( هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ملوكة هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ :: المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ( هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} :: المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، تحدوهـ البشر .. بين سطور .... ♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ :: مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! مممم فوضى كـ ترتيب يعني وخط وهيك .. مدونة بسمة ملآك " يمكن عشان الخط ولونو " :/ فوضى حـوآس متمردة . :: يملأهآ الفرح والأمل !! •°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• :: ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! ياآآآ كترهم :P مم اغلب المدونات بدون تسميه .. :: مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ قيثـآرة .. ! :: مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مش تجنب بس انو الاسلوب والشي البنكتب مابرووقني يعني في اكم من مدونة دخلتها مرآ وماعدتها ![]() :: عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! MOE قيثـآرة :: وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! MOE متمـردة ووو في عضوة ما الها مدونة بس كتاباتها اقل ما يُقآل عنها انها رآئعة ! هي "ليــآل " ![]() :: عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! لنئوول .. رنـآ ! :: ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، نصحية النا كلنا حتى الي .. انو نعمل حملة تخيف الحُزن :( وو ما ضـآقت الآ لتِتُفرج .. ان شآء الله :)) :: صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، مابعرف .. مآفي حدأ ماعندو اسرآر .. ! :: ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرة وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3 وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! ارهفهم احسـآس و أعمقهم وجع .. ! :: بالنهـآية بتشكرك مُتمردة .. فعلاً موضوع جميل " خليتيني الفلف كل المدونات " ![]() و كل المدونات خير وبركة وبتعكس شخصية صاحبها ![]() بأنتزار الضيف التآلي :)) ودّي
|
|
|
||
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
استضآفة روعة سآيلنت :")
شُكرآ لذكر اسميْ يا غالية <3 نورتيْ :") ♥ |
||||
|
|||||
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
استضافة فنانة يا سايلنت
بتشكرك كتير لذكر اسمي واسم مدونتي لاكثر من مرة بيعنيلي كتير شخص قلمه رائع متلك يبدي اعجابة بقلمي لاكثر من مرة ما ننحرم يا رب ويعطيكي العافية |
|||
|
||||
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتي سايلنت باجاباتك الدقيقة والرائعة عوافي |
|||
|
||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 387
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جميْلة أنتِ سـآيلنْت
أودُ لو أرى نظرة الـ "متمردة" لِـ مدوناتنا ") |
|
|
||
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سآآيلنت ♥
شكـراً إلـكْ لكر إسمي أكتر من مـرة :") وبشرفني توآجدك في مدونـتي :$ |
|||
|
||||
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سَآيلنت رَآئعه .. وشُكراً لـ ثنآئك على قلمي الفآشل !
أحبكِ .. أوآفق نـآنـآ أيضاً ! نريدُ مُتمردة ولكن لـ تكن مسك الختآمْ وليسَ الآن .. |
||||
|
|||||
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سآآيـلنت
بتــشكرك كـتير كـتير ع ذكـر اسـمي أخـجلتي توآضعي بـحق! بيشرفـني انسآنه رآقيه مـتلك ومـتذوقه انو تـكون من المُعجبين بـقلمي :$ شـُكر بـحجم السمآء لكِ سآيلنت :) |
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نآنآ ،، أنآ بفضل تـضلو تـحبوني أطول فتره مُمكنه هههه
لا بـمزح رح أعزم حآلي ، أنآ مآ بنسى حآلي بس متل مآ حكت قـيثآآره رح أضل للآخر لمآ مآ ألقى حـد أعزمو << شايفين الإيثآر :p ،، أمآ ضيفنآ هآلمره فـ رح يكون عـــآشقة غـــزه لآ أدري مآذآ أقول عـنكِ رُبمآ جمآل حُضوركِ أخبر الجـميع عن "أنتِ" هلآ كُنتِ هُنآ عآشقة :) |
||
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مرسي ع الاستضافة
ويسرني ان البي النداء سأكون هنا .. فانتظروني ![]() |
|||
|
||||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|