Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
give the Meaning & the opposite >> easy game - الصفحة 11 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > طَريـــقُ النَــجــآح ْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2009, 07:43 AM   #101
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

we will begin new word ( i want the Meaning + the opposite)



Male


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-12-2009, 12:58 PM   #102
M!RACLE
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية M!RACLE

قوة السمعة: 17 M!RACLE will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

ذكــــــــر


the opposit female




::::::::::::::::::::::::::::::::


dirty
  اقتباس المشاركة
قديم 07-13-2009, 09:33 AM   #103
الزعيم المدريدي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الزعيم المدريدي

قوة السمعة: 22 الزعيم المدريدي will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

clean

معنى

wire

تحياتي






one night my heart ask my eyes:why r u crying
my tears say: I am looking 4 my love & I cannot find him
my heart say do not cry, he is inside me

----------------------------

ڪلَ شيْء فينيُ جرٍيح ..} إلآ فخـإمـَﮧ ڪبرٍيإئيُ ~
  اقتباس المشاركة
قديم 07-14-2009, 01:29 PM   #104
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

wire = سلك

:)Opp: non wire



next: Black


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-17-2009, 09:48 AM   #105
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

Black = أسود

Black X white


next:

Boy


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-17-2009, 11:50 PM   #106
CoOl GiRl..~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية CoOl GiRl..~
ســبـــحـــآن الــلــه وبــــحـــمـــدهـ .. ســـبـــحـــآن الــلــه الــعــظــيــم <3

قوة السمعة: 115 CoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of light

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

ولد = boy

boy x girl

: next

cold


مآفي توقيع :(
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2009, 12:12 AM   #107
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

hot

next

Love ~


  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2009, 09:43 AM   #108
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

Love = حب

Love X Hate


next


Lequid


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2009, 09:44 AM   #109
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

mmmmm sho malooo elneeet mesh radeeeee yozbooooo6



next


lequid


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-22-2009, 06:05 PM   #110
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: give the Meaning & the opposite >> easy game

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الحلوةمشاهدة المشاركة

mmmmm sho malooo elneeet mesh radeeeee yozbooooo6



next


lequid


mmmmmmm i think it's write ilke that liquid

not lequid

بعرف بلاش فلسفة وكتره حكي


the opposite

solid


NXT

friendly







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

❤
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM.