| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله كلنا تفاجأ اليوم بهذا الخبر عبد اللطيف موسى أمين عام، ومسؤول السلفية الجهادية في قطاع غزة ![]() يقول / "سنقيم هذه الإمارة على جثثنا وأجسادنا, وسنقيم بها الحدود والجنايات وأحكام الشريعة الإسلامية وستعيد لهذه الإمارة الحياة وطعمها، ونعاهد الله أن نعمل على طاعته وان نرجو ثوابه وان نترك ونبتعد عن ما نهانا عنه".
كما قال ايضا الحكومة المقالة وحماس في فسحة من أمرهما ما لم تقتربا من مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية، فهم يحاولوا ضمه لوزارة الأوقاف المقالة وهذا شيء مستحيل - على حد قوله. كما دعى الحكومة المقالة وحماس، إما أن يطبقوا شرع الله ويقيموا الحدود والأحكام الإسلامية أو يتحولوا الى حزب علماني تحت مظلة الإسلام"- كما قال. هذا ورافق الشيخ موسى خلال وبعد انتهاء الخطبة عناصر مسلحة من السلفيين، وبتواجد أجهزة امن المقالة على بعد مسافة من المسجد. حسب وكالة معا والسؤال الان هل قطاع غزة يحتمل شيئا كهذا اين كانت هذه الجماعة اثناء حرب غزة ولماذا هذا التوقيت بالذات مع العلم ان هذا الشيخ يعمل طبيبا في وزارة الصحة وعندما دعت حكومة رام الله لإضراب قطاع غزة كان هو اول المستنكفين عن العمل ويتلقى راتبه حتى الان من حكومة رام الله وهو جالس في بيته |
||
|
|||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 120
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خخخخخخخخخخخ
والله انها مسخرة الله يقوي حماس والقسام على انهم يقفوهم عند حدهم يللي ما بيتسموا قتلوا واحد من قادة القسام |
||
|
|||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 120
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 107
![]() ![]() |
زي كروت الشدة بطلعوا هههههههههههههه
ابصر مين مموله :p هوا احنا ناقصنا والله محمود عباس مش مقصر :p |
||||
|
|||||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين المجروحة لسة عفريت الشدة احسن غزة ما كان ناقصها غير امارة لو حطونا الغرب بروسهم اكثر من هيك ما بضل اشي بكرة بنسمع اخبار عاجلة غارة امريكية على مسلحي القاعدة في رفح تفجير سوق حراء المركزي لتخالط النساء والشباب فيه " مدعاة للمنكر والفحشاء "
|
||
|
|||
|
|
#8 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
مؤامرة ..
في شي مخبا .. و التوقيت كمان مستحيل يكون محض صدفة و ما اعتقد انه هدفهم الامارة الاسلامية اصلا .. هدفهم اسقاط حماس .. و لصالح جهات اخرى و طبعا بمقابل الـ $ // اما جد تلفية .. حسبنا الله و نعم الوكيل |
|||||
|
||||||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى عبد اللطيف من زمان عايش بسمع فيه من قبل 5 سنين يعني هو اليوم صحي من النوم وين كان ايام الخمارات والليالي الحمراء وتعذيب المجاهدين اما عالم
|
||
|
|||
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
قال شو انطلاق الامارة من حي البرازيل
وعلى الجميع الذهاب الى مسجد ابن تيمية في رفح لمبايعة الخليفة خليفة يضرب عن العمل كونه طبيب يعالج ابناء الشعب المقهور وذلك بامر من حكومة رام الله خليفة ع الموضة |
||
|
|||
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|