| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
[ ..
** أعطني يدك . .لنصبح أصدقاء أحـبَّه .. إخوه.. أعطني يدك .. ننتعش .. ننتفض اعطني يدك .. نقاوم .. نُدافع أعطني يدك .. لـ نبقى ** " بهدي هالكلـمات لأغلى مطنشـة بالعالم " ما أرق هالكلمآت .. يسلمو ع الموضوع الحـلو .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ]![ زيــنــة ]![ [ ..
** أعطني يدك . .لنصبح أصدقاء أحـبَّه .. إخوه.. أعطني يدك .. ننتعش .. ننتفض اعطني يدك .. نقاوم .. نُدافع أعطني يدك .. لـ نبقى ** " بهدي هالكلـمات لأغلى مطنشـة بالعالم " ما أرق هالكلمآت .. يسلمو ع الموضوع الحـلو .. هههههه حلو مطنشه ومشكور زينه عالمرور وتحياتي ليكي وتسلمي ![]()
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
أعطني يدك .. ننتعش .. ننتفض ميرسي كتير سالم موضوع رائع واحساس اروع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
أعطني يدك
.. لنبني لنشيَّد جيلاً .. لنسموا .. فنتقدَّم أدعوكَ أن نتعاون .. أن نكون يداً بيد .. فنصبح يداً واحده أعطني يدك .. نداء تفاؤل .. صرخة أمــل رائع جدا يسلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
¯`•->()<-•¯ –-•( اعـــــطــــــنـي ... يـــــــــدَكـ .. )•-– / كلمات بغاية الروعة ابدعتي ... تسلمي على الموضوع الرائع .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 42
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 39
![]() |
أعطني يدك .
.لنصبح أصدقاء أحـبَّه .. إخوه.. أعطني يدك .. ننتعش .. ننتفض اعطني يدك .. نقاوم .. نُدافع أعطني يدك .. لـ نبقى هاك يدي كلمات ولا أروع يعطيك العافية خيو الصمـــــ رفيق الصحراء ـــــــت |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|