| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
![]() هادا مرة واحد اجا بدو بدير بالو منيح راح دار بالوو بس ما عرف يعبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ واحلى شباب .. شباب الرياضة وعندك واحد شاي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
![]() يسلموووووووووووو خيو sms على المعلومات ,, ويلا هلاء استراااااااحة ,, هتلك سندويشتين لبنه ,,, مع كاسه شاي,,, تروئه اخر الليل هاي :P |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
![]() هههههههههههه ديرو بالكم منيح ها |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
![]() يا شباب فيعوووو شوفوو مايكل اوين كيف فاايع في احلى من هيك!!
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحبا او صباح الخير
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
اهلبن يا مراحب نورتي القهوة
شو بتحبي تشربي خيتو ,,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
أفكارك حلوووه ياحج
وعامل حالك مديرها كمان ياعيني ياعيني معناها خربت القهوه ياجماعه ههههههههههههه لاالا انت البركه يا SMS مجهود رائع منك <<<<<<<<<<<< بس مايأثر على دراستك هههههههههه دير بالك حج ....... وبعدين شو هالقوانين الصارمه هاد في قانون ماعجبني واكيد ماعجب جريحة فلسطين هههههههههه كمان شوي أعمل دستورر ماشاء الله عنك يلا مكان حلو الاعضاء يحكو مع بعض ويصير في بينهم حكى وضحك تغيررر جو بدال التعصب الحزبي الي عاملينه والساعه هلاء عندي 2:03 الثبح وبدي روووووووووح تصبحوووووووووو على الف خيررر ياأحلى عالم هوووون المتواجدون الآان الأمل بالله <<<<<<<<<<<<<<<<< ٍSMS bay |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
صباح الخير
شو ما في غير الشااي والئهوه تب هات واحد نسكافيه كتر السكر |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
هههههههههههههههههههههههههه
لن اقبل :d هي احمد ما بعرفك هيك بتنسحب بسرعه ,, ما بدنا غيرك يوصل الطلبات :@ ولا ما منعتيك الأجرة خخخخخخخ مكانك عد يلا :) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
مساااااااااااااء الفل ياحلووين
كيفك بيسا مشاكل ؟؟ كيفك خيو مؤمن كيفك ريما؟ كيفك يافلسطينه شو الأخباار بث مين بدو يعملي شاي لأنه الدنيا بردد كتـــير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|