Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
[you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين - الصفحة 16 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات إدارية > عَـلى الـرَف ْ ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2007, 02:07 PM   #1
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين

 مشكوووور عموووو... ولووووو انا ما عصبت ولا شي... انت
مشكوووور عموووو...
ولووووو انا ما عصبت ولا شي...
انت الي رح تعصب هلأ...............>>>>>ألبناها شات..خخخخخخخ
سامحني عالتقصير...الي رح تعصب هلأ...............>>>>>ألبناها شات..خخخخخخخ سامحني عالتقصير... خلص ولاا كلمة..
خلص ولاا كلمة..رد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيينرد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 01:48 AM   #2
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين



خبر اليوم




البرازيل تحتفظ بكأس العالم للكرة الطائرة




  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 03:48 PM   #3
جريحة فلسطين
+: كـســولــة الـمـنـتـدى :+
 
الصورة الرمزية جريحة فلسطين

قوة السمعة: 29 جريحة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين





رمووووووش ,,

وين شعارك انت ,,

بي كوول على طوووول ,,



يختي علي انا اترقيت وصرت مسؤولة الطلبات الداخلية والخارجية ,,,


رموش انتي بدي اخليكي الزباله ( الي بتنضف يعني ) خخخخخخخخ ^^

حبيبتي رمووووووش والله ^^




يسلمو ايديك بينمارو




الحآله النفسيه :
  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 10:51 AM   #4
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: الرمشـ الحساسـ .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطينمشاهدة المشاركة


رمووووووش ,,

وين شعارك انت ,,

بي كوول على طوووول ,,



يختي علي انا اترقيت وصرت مسؤولة الطلبات الداخلية والخارجية ,,,


رموش انتي بدي اخليكي الزباله ( الي بتنضف يعني ) خخخخخخخخ ^^

حبيبتي رمووووووش والله ^^

يه يه يه زبالة..!!!
ماااااااشي والله غير تشوفي...
عمو اس ام اسم خلص ما تزعل...سكتنا..مو لازم تزكرنا بالشروط ولا شي خلص..آسفييييييين
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 03:57 PM   #5
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين






ازكركم بلشروط من جديد ؟



^^


  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 04:10 PM   #6
جريحة فلسطين
+: كـســولــة الـمـنـتـدى :+
 
الصورة الرمزية جريحة فلسطين

قوة السمعة: 29 جريحة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: جريحة فلسطين .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين





يسلمو ايديك بينمارو




الحآله النفسيه :
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 04:15 PM   #7
لحن الحياة الفلسطيني
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية لحن الحياة الفلسطيني

قوة السمعة: 9 لحن الحياة الفلسطيني will become famous soon enough

افتراضي رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين



انا جايبلكم كيلو نكت رياضية بتمني تعجبكم

**********

فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟
يشجع الحكم


واحد دخل الملعب ومعاه ملعقة .. لييييش ؟؟
عشان يحرك اللعب

مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم .... ليييييييش ؟
لانه خايف من المراقبة


فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا ... لييييييش ؟؟
عشان التعادل من صالحهم




فيه واحد دخل الملعب ومعاه سكين ... لييييييش ......... عشان يقطع الكوره



فيه لاعب نزل للملعب بالبطانيه .. ليييييش ؟
علشان يغطي خانته

لاعب كرة قدم اتحمم قبل ما يلعب المباراة ليششش ؟؟؟؟ علشان يسجل أهداف نظيفة

*************
خلص الكيلوو

ان شاء الله عجبكم

مع خالص تحياتي



لحن الحياة الفلسطيني


  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 12:56 AM   #8
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحياة الفلسطينيمشاهدة المشاركة انا جايبلكم كيلو نكت رياضية بتمني تعجبكم

**********

فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟
يشجع الحكم


واحد دخل الملعب ومعاه ملعقة .. لييييش ؟؟
عشان يحرك اللعب

مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم .... ليييييييش ؟
لانه خايف من المراقبة


فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا ... لييييييش ؟؟
عشان التعادل من صالحهم




فيه واحد دخل الملعب ومعاه سكين ... لييييييش ......... عشان يقطع الكوره



فيه لاعب نزل للملعب بالبطانيه .. ليييييش ؟
علشان يغطي خانته

لاعب كرة قدم اتحمم قبل ما يلعب المباراة ليششش ؟؟؟؟ علشان يسجل أهداف نظيفة

*************
خلص الكيلوو

ان شاء الله عجبكم

مع خالص تحياتي



لحن الحياة الفلسطيني









خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


نار يا حج نااار





مشكوور


  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2007, 04:34 PM   #9
جريحة فلسطين
+: كـســولــة الـمـنـتـدى :+
 
الصورة الرمزية جريحة فلسطين

قوة السمعة: 29 جريحة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: [you] .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين



هههههههههههههههه

يسلمووووو ,,,

بس هدول نص كيلوو ,, مش كيلو ^^

زينهن منيح تاني مرة عمو خخخخخخ

منور عمو^^




يسلمو ايديك بينمارو




الحآله النفسيه :
  اقتباس المشاركة
قديم 12-05-2007, 01:01 AM   #10
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: S M S .. اتفضل عنا بقهوة الرياضيين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطينمشاهدة المشاركة هههههههههههههههه

يسلمووووو ,,,

بس هدول نص كيلوو ,, مش كيلو ^^

زينهن منيح تاني مرة عمو خخخخخخ

منور عمو^^



لا انا وزنتهم طلعو كيلوو خخخخخخخخخخخخخ


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM.