| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
![]() مرحبا... في عندكم شوكولا هوون؟؟ جاي على بالي... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
![]() احلى شكلاته لعيونك ,, منورة ,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شكرا على الموضوع الحلو يا محمود
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
![]() يسلمواا جريحه على الشوكولا....وهي تويكس... لااحلى جريحة فلسطين....... وحد الك ووحده اللي... ![]() هههه... |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
![]() تويكس لواحد مش لتنين ,,,,خخخخخخخخ سلميلي حبيبتي نورتي ,, ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 39
![]() |
[IMG]http--files.shabab.ps-vb-images_cash-uploads-071119110412dAkq.jpg[/IMG]
أول شي برحب فيكو وهاي أول مرة بكتب هون وازا بدكم شي انا حاضرة واحد أرقيله وصلاحه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
![]() هو كل يوم القهوة مازهقتو شو رايكم تغيرو وتشربو شي تاني مثلا زهورات للناس القلقانين بيهدي الاعصاب.ولا بلاش خليها يانسون اطيب "على فكرة الي بيشرب كل يوم قهوة بيسمر"ههههههههههههههه |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المذيعة صرنا كلنا سمران هون معناتو هههههه نورتي اختي ان شالله تفيدينا وتستفيدي نورتي القهوة جريحة وين لضيافة لمذيعة يلا ااااااااااااا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() |
![]() ان شاء الله في يووم من الايام بعد ما ناخد طبعا الاذن من المعلم محمووود.... راح اقلبلكم القهوة هاي لمطعم 5 stars واعزمكم على الغداء عحسابي... شوفوا الكرم انتوا بس... بس يعني اذا فضيت ان شاء الله... ((مصدقا حالي)) هههه ولا شو رايك محموود.. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاويه ازا فيها غداا يلا خخخخخخخخخخخ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|