| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
البعض نحبهم... لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى.البعض نحبهم... ونتمنى أن نعيش معهم حكاية جميلة، ونفتعل الظروف لكي
نلتقيهم، ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع. البعض نحبهم... فنملأ الأرض بحبهم.. ونحدث الدنيا عنهم.. ونثرثر بهم في كل الأوقات.. ونحتاج لوجودهم كالماء والهواء.. ونختنق عند غيابهم أو الابتعاد عنهم..البعض نحبهم... لأننا لا نجد سواهم!!! وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم.. فالأيام تمضى.. والعمر ينقضي.. والزمان لا يقف.. ويرعبنـا أن نبقى بلا رفيق. البعض نحبهم... لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب.. ولا نملك أمامهم سوى أن نحب, ونتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم منهم أشياء كثيرة.. ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صـــــــادقين كي نمنحهم بعض السعادة. البعض نحبهم... لأنهم يحبوننا.. ويحملون لنـا في قلوبهم عاطفة صادقة. لم نجدها في قلوب من أحببنا، فنقترب منهم، كي ننسى سواهم!! ونبادلهم الحب بشكل آلي! وكأننا في مسرحية سخيفة؟؟!! بيلســـــــــــــــــان |
|
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الحب حياة ليست ايام فعيد الحب يوم خلقنا فى الارحام لاعيد فلانتينو القسيس ولا الرومان فعيد الحب هو عيد نصر الاسلام فالحب حقيقى منزه عن كل نقصان لان الحب صفه من صفات الرحمن اهداها لحبيبه النبيى العدنان ووهبها صفه لبنى الانسان ووعده بالجنة وظل العرش لمن احب خلق الرحمن فالحب هدية من الرحمن لا يوم من خلق الرومان . |
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
بيلسان كلماتك جميلة,,,
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أميرة عربية...
كلماتك رائعة جدا... أحسستها تحفر في وجداني من صدقها.. سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من التألق.. |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
http://www.palpress.ps/arabic/index....hannelID=61944
http://www.true-islam.net/megala/doc...&categoryid=25 http://www.angelfire.com/ar3/waaaw/11.html البعض نحبهم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رائع انت ايها الكاتب الناسخ اللاصق |
|
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مع احترامى للاستاذ شخص ثانى
عامل الناس بما تحب ان يعاملونك كان بإمكانك ان تكون افضل من هذه الطريقة . ارجو المعذرة لتدخلى . |
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان, ياسيدة اميرة انا اعامل الناس حسب معاملة الناس للناس اختنا الكريمة بيلسان,, فاصلة وجهت اتهامات لعضوة في هذا المنتدي وهوا في الأعلي فقط أردت ان توضح الان من أين أتت بهاذة الكلمات...فل تبدي رأيها بعدين بنصحك ياسيدة أميرة ماتدخلي بهيك امور لانها بتهز الثقة وبتوجه الك أصابع الاتهام |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمو اميرة العربية ع التعقيب الجميل واخت بيلسان مشكورة
تحياتي ليكم عبووووش |
|
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اعتذر لكم عن تدخلى
ولقد واجهت نفس المشكلة من قبل واوضحتها للمشرف المسؤل . وكان يجب عليك ابلاغ العضوة او المشرف . للتنبيه لا الاستعراض بهذا الشكل اعتقد اننا كبار بما فيه الكفاية لسنا اطفال . وانا لا اتكلم عن سن ولكن عن مشاعر وتصرفات . |
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شخص ثاني
واين الخطا بان تكون اعجبتني بعض الكلمات واهديتها للاعضاء بمناسبة عيد الحب ولكن ليس من هذه المواقع التي ارسلتها يا عبقري فهي فعلا منقوله ولكن من منتدى شله ( صحح معلوماتك) واذا انتقدت قصائد لعضو يهمك امره فهو لنفس السبب الذي جعلك ترسل الروبط للاعضاء فانا ايضا رايت مشاركة نسخة من مشاركة بيلسان ولكني لست بحقيرة ولم ارسل الرابط ولن ارسله احترم نفسك فلي مشاركات خاصة بي وهناك المنقولات وليست بشطارة ان تعامل الاعضاء بهذه السخرية فلست بمجرمة واسمي سيبقى يا محام الدفاع "اذا لم تكن نفس الشخص انت وبيلسان " تحياتي بيلسان مع فاصلة رغما عن الاعداء |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|