Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2006, 12:57 PM   #1
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

Thumbs up انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اول موضوع لى فى المنتدي وارجو ان ينال اعجابكم ... واعجابك لوحده مش كفايه شاركنا حتى لو بكلمه


جئت إلى الحياه وقالوا ها انتِ سميانكِ منـــــــار

أنا هنا وهم يختاروا لم يحق لى الاختيــــــــــــــار

لا أدري شئ غريب اليوم يحثنى على الانهيـــــار

أحساس مختلف يراودنى يدفعنى للانتحــــــــــار

شيء سيتغير ربما وأنا أعيش فى الانتظــــــــــار

أجلس احياناً .. انتظر اظن انه سيأتينى أعصــــار

يعصف بى يجن جنوني يحركنى قليلاً عن المسار

يوما بعد يوم أكبر لا شيء يتحرك مجرد نــــــــــــار

نار تحرق فى اوصالى تبشر بحلول انفجــــــــــــار


 
قديم 08-13-2006, 01:06 PM   #2
khader
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 khader will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

هلا بيكي نورتي المنتدى


الدنيا هم وغم بنعيش فيها كل احاسيسنا الم وكل طعامنا وشرابنا سم
 
قديم 08-13-2006, 01:06 PM   #3
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اهلالالالالالالالالالالالالالالالال ا وسهلالالالالالالالالالالالالال الالا فيكي يا منار ملاين مليار مراحب
الك


[IMG][/IMG]
 
قديم 08-13-2006, 01:09 PM   #4
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته
لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أسفرت وأنورت بمقدم أختنــامنار
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
منتدانا شباب فلسطين
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي


[IMG][/IMG]
 
قديم 08-13-2006, 01:09 PM   #5
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

مشكوريين والله خاضر ودلوع على المرور مكنتش متوقعه ,,

شكرا ليكوا


 
قديم 08-13-2006, 01:10 PM   #6
دلوع الشام
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 25 دلوع الشام will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

..][.. حينما تدق الأجراس .. تنشد الأطيار لحن الخلود ..][..
..][.. فتعانق نسمات الصباح .. غروب الشمس ..][..
..][.. يتوهج البدر حاملآ معه باقات من الزهر ..][..
..][.. لينثرها بين الأيادي .. معلنة موعد فجر جديد ..][..
..][.. يصاحبه نور قلم فريد .. نستقبلكم والبشر مبسمنا ..][..
..][.. نمزجه بشذا عطرنا ..][..
..][.. فا هلآ و مرحبآ ممزوجة .. بعطر الورود .. ورائحة البخور ..][..
..][.. مرحبآ بضيفتنا ..][..


..][..زهــرة الــمــغــرب..][..


..][.. عدد ما خطته الأقلام من حروف ..][..
..][.. أحييكِ بتحية تتدفق عطرآ ..][..
..][.. في سواقي الروح وتنبت ..][..
..][.. على ضفتيها فل ونرجس وريحان ..][..
..][.. بحضوركِ ازدان جو منتدانا ..][..
..][.. البديعي فأشرقت شمس الإبداع في ..][..
..][.. هذا المنتدى فتراقصت أغصان ..][..
..][.. الشوق لتقدم لكِ باقة من ورود العطاء والمحبة ..][..
..][.. بكل الود نستقبل عطر تواجدكِ الساحر ..][..
..][.. فرحتنا كبيرة بوجود مثلكِ بيننا ..][..
..][.. تنثر ورودها وتملئ المنتدى بشذا عبيرها ..][..
..][.. أحلى الأوقات أتمناها لكِ ..][..
..][..في أرجاء زهور وعبير حدائق وغصون منتدى محتاج لها ..][..
..][.. تقبلي أعطر وأعذب وأرق التحـايا ..][..
..][.. مــحــتـــاج لــهـــا ..][..


[IMG][/IMG]
 
قديم 08-13-2006, 01:12 PM   #7
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

دلوع الشام انا شاكره ليك اوي وبجد انا اسعد بالانضمام ليكوا وانشا الله دايما اسره واحده

وخجلتنى كلاماتك ومشكور


 
قديم 08-13-2006, 01:29 PM   #8
ابن جباليا الصمود
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 21 ابن جباليا الصمود will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

هلا اختي منورة المنتدى...

ان شاء الله بتسعدي معنا...

دمتي بود


 
قديم 08-13-2006, 01:31 PM   #9
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اخى الكريم ابن جباليا الصمود مشكور والله على مرورك وانا مش عارفه اودي كل الترحيب ده فين

شكراا وانا اكثر من سعيده لانى معكم وياريتنى عرفت المنتدي من زمان وما ضيعت وقت فى منتديات ما بتعجبنى ,,

دمت بخير ,,


 
قديم 08-13-2006, 01:32 PM   #10
مستحيل أنساك
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مستحيل أنساك

قوة السمعة: 13 مستحيل أنساك will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

هلا والله بيكي

منورة المنتدى

وان شاءالله تفيدي وتستفيدي معانا

وشكراً على ما سطرتي لنا

وفي انتظار جديدك وابداعاتك





نشيد الإنتفاضة

إِلى أَينَ فانتي القدس تَرتَحلينَ ؟ ... فَإِن بهاءَكِ يُفدى بأرواحنا والدم
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 AM.