Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل - الصفحة 338 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات ترفيهية > إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2007, 04:04 AM   #1
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

هههههههههههههه

مهيي هان اشاعات

مش حقيقة

اسمعت انو بنت الرملة بدها ضرب
 
قديم 08-10-2007, 04:05 AM   #2
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

مهيي اشاااااااااعات يا حوبي

اسمعت انو رح اروح المستشفى اليوم


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 08-10-2007, 04:05 AM   #3
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

سمعت إنـو ميمي وجيجي فتحــوا محل فلافـل وبـوزعـوا سندويشات ببلاش

عشان الافتتــاح ^_*









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 08-10-2007, 04:15 AM   #4
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

سمـــــــــعت انـــــــو كـلام بسكوتة ســــح

بس السندويشات ياللي ببلاش نووو


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 08-10-2007, 04:16 AM   #5
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

فلافل !!

طيب انا بحب الحمص
 
قديم 08-10-2007, 04:22 AM   #6
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل



وشو نعمــلك يعني ؟؟ هي الموجود

سمعت انو بــدنا نفتح محـل مفتول عشان البدراسويــــــة حبايبنا


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 08-10-2007, 04:23 AM   #7
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

اسمعت انو ميمي راح تحلق ع الصلعة P:
 
قديم 08-10-2007, 04:30 AM   #8
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

ههههههههههههههه

سمعت إنـو أنـا الحلاق ^^









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 08-10-2007, 04:36 AM   #9
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

سمعــت انــو ميمتــي اتفشـــــــــلت يا ويلي وحالتها حالة :P


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
 
قديم 08-10-2007, 04:36 AM   #10
~ | Mazaj
Hakuna Matata
 
الصورة الرمزية ~ | Mazaj

قوة السمعة: 50 ~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute

افتراضي رد: إشاعات x إشاعات /تنبيه إذا بتزعل لا تدخل

يييييييييي

سمعت انها بدها تشنق حالها ع سطح الدار
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM.