Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟ - الصفحة 392 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات إدارية > .:: منتدى المواضيع المخالفه ::.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2007, 05:55 PM   #1
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

شكــرا حبــيبتي لولووو
عنــجد انك قــمر
ورأيــي فيك
بنـت بتعرف متــــى تمــــزح ومـــتى تكــون جـــدية ..
بس انتي بحق
فرفوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووشة

وشكرا


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..
 
قديم 02-24-2007, 06:07 PM   #2
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

بنت بتحب حمامتها مع انه ما بعرف شو سر هالحب العجيب

على العموم انا ما بعرف اعبر عن شعوري حاجة غريبة مع اني صريح اي موقف احط اللي براسي فيه

طلع صح طلع غلط مش مهم بس المهم اريح ضميري واخليه حي ويصوت ويرضي رب البارية من اجل المسرى والدين صوت لحماسي




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
 
قديم 02-24-2007, 06:15 PM   #3
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

أخ سيد الظلام
اولا حمامتي هي صاحبة الي لقبها حمامة الاسلام وهي معي بالمدرسة وهي اللي صممتلي التوقيع ..

فهمت ..

تاني اشي .. انا فهمت عليك ..
ورأي تاني .. انك انت شغل مجاكرة .. بس بأدب واحترام ..

وبـــس
وشكـــــرا


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..
 
قديم 02-24-2007, 06:51 PM   #4
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

اهااااااااااااااااااااااا الان عرفت شو قصة الحمامة وبعدين انا ما اجاكر يا سنا انا استفز وهذا شيء بفرق عن المجاكرة

وبعدين دخليك ما احلاني تؤبرني سيد ما احلاك

المهم العضو اللي قبلي حتى الان مو فاهمني ههههههههههههههههههه




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
 
قديم 02-24-2007, 06:56 PM   #5
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

صح يا سيد الظلام انا لحد الان مو فاهماك ..

العضو اللي قبلي غريب أطوار ..

^^


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..
 
قديم 02-24-2007, 07:23 PM   #6
حوارى الخلود
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حوارى الخلود

قوة السمعة: 13 حوارى الخلود will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

اللى قبلى عقلها لاحس
دايما بتفكر بالمدرسةما بعرف شو اللى محببك فيها
عن جد غريبة هالبنت
الله يشفيها من مرض اسمه المدرسة
يعنى بدون زعل
لادعة وهبلللللللللة وشكلك مرحة جداااااااااااا






ممنوع اقتراب نانا
 
قديم 02-24-2007, 07:43 PM   #7
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوارى الخلودمشاهدة المشاركة اللى قبلى عقلها لاحس
دايما بتفكر بالمدرسةما بعرف شو اللى محببك فيها
عن جد غريبة هالبنت
الله يشفيها من مرض اسمه المدرسة
يعنى بدون زعل
لادعة وهبلللللللللة وشكلك مرحة جداااااااااااا

ههههههههههههه

شكرا خيتو
الله يشفيني ؟؟ اصلا انا ما بحب المدرسة
صح انا مرحة كتييييييييييييييير ولسا على الحقيقة امرح من هيك بكتييييييير

بس بتعرفي الكتابة مش زي الحكي

اللي قبلي مشاعرها صادقة


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..
 
قديم 02-24-2007, 07:26 PM   #8
سيد الظلام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سيد الظلام
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا، رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا، رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ، وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

قوة السمعة: 40 سيد الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

اللي قبلي عضوة صادقة بتحب المرج كتير




اسلامنا أساس ... جهادنا نبراس ... رصاصنا قناص ... تنظيمنا حماس
 
قديم 02-24-2007, 07:28 PM   #9
العيون السود
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية العيون السود

قوة السمعة: 83 العيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of light

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

عضو دائما موجود بقسم الالعاب


 
قديم 02-24-2007, 08:04 PM   #10
العيون السود
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية العيون السود

قوة السمعة: 83 العيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of light

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

حبيبتي سنا
اللي قبلي انسانة كلامها لطيف ودمها خفيف


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 PM.