| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
شكــرا حبــيبتي لولووو
عنــجد انك قــمر ورأيــي فيك بنـت بتعرف متــــى تمــــزح ومـــتى تكــون جـــدية .. بس انتي بحق فرفوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووشة وشكرا |
|
|
||
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
بنت بتحب حمامتها مع انه ما بعرف شو سر هالحب العجيب
على العموم انا ما بعرف اعبر عن شعوري حاجة غريبة مع اني صريح اي موقف احط اللي براسي فيه طلع صح طلع غلط مش مهم بس المهم اريح ضميري واخليه حي ويصوت ويرضي رب البارية من اجل المسرى والدين صوت لحماسي |
|||
|
||||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
أخ سيد الظلام
اولا حمامتي هي صاحبة الي لقبها حمامة الاسلام وهي معي بالمدرسة وهي اللي صممتلي التوقيع .. فهمت .. تاني اشي .. انا فهمت عليك .. ورأي تاني .. انك انت شغل مجاكرة .. بس بأدب واحترام .. وبـــس وشكـــــرا |
|
|
||
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
اهااااااااااااااااااااااا الان عرفت شو قصة الحمامة وبعدين انا ما اجاكر يا سنا انا استفز وهذا شيء بفرق عن المجاكرة
وبعدين دخليك ما احلاني تؤبرني سيد ما احلاك المهم العضو اللي قبلي حتى الان مو فاهمني ههههههههههههههههههه |
|||
|
||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
صح يا سيد الظلام انا لحد الان مو فاهماك ..
العضو اللي قبلي غريب أطوار .. ^^ |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
اللى قبلى عقلها لاحس
دايما بتفكر بالمدرسةما بعرف شو اللى محببك فيها عن جد غريبة هالبنت الله يشفيها من مرض اسمه المدرسة يعنى بدون زعل لادعة وهبلللللللللة وشكلك مرحة جداااااااااااا |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوارى الخلود شكرا خيتو الله يشفيني ؟؟ اصلا انا ما بحب المدرسة صح انا مرحة كتييييييييييييييير ولسا على الحقيقة امرح من هيك بكتييييييير بس بتعرفي الكتابة مش زي الحكي اللي قبلي مشاعرها صادقة |
|
|
||
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
اللي قبلي عضوة صادقة بتحب المرج كتير
|
|||
|
||||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عضو دائما موجود بقسم الالعاب
|
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حبيبتي سنا
اللي قبلي انسانة كلامها لطيف ودمها خفيف |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|