Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩ - الصفحة 6 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2008, 06:34 AM   #1
فارسه غزة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فارسه غزة

قوة السمعة: 0 فارسه غزة will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

مشاء الله حلوة الصور عمره مقبوله انشاء الله
  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 09:05 AM   #2
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

مبروك العمره حورية ..

صور روعة ومتقنة .. عجبتني كتير ..

يعطيكي العافيه ..
  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 10:01 AM   #3
اشراقة الشمس
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 اشراقة الشمس will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

جزاكي الله خير ,,, وربي يجعل مئواكي الجنة
نيالك ,,, عقبال عنا نعمر ونحج
والله اجمل شعور رؤية الكعبة المشرفة
  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 06:04 PM   #4
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

الله يرزقنا عمرة وحجة

يا رب

بس ما تكوني دعيتي لي

ان شاء الله عقبال احجة

ان شاء الله ما نأخرها يعني فد خمس سنين ان شاء الله

بوركتي

ان شاء الله مقبولة

بس ما شاء الله طلعتي اطول مني خخخخخخخخ

واني قلن ما في اطول مني في المنتدى ههههههههههه

الله يبارك في عمرك


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 09-20-2008, 06:41 AM   #5
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: فتى الانبار ::مشاهدة المشاركة

الله يرزقنا عمرة وحجة

يا رب

بس ما تكوني دعيتي لي

ان شاء الله عقبال احجة

ان شاء الله ما نأخرها يعني فد خمس سنين ان شاء الله

بوركتي

ان شاء الله مقبولة

بس ما شاء الله طلعتي اطول مني خخخخخخخخ

واني قلن ما في اطول مني في المنتدى ههههههههههه

الله يبارك في عمرك

ولووووووووووووووووو

اكيد دعيتلك خيو فتى الأنبار

شايف كيف من ناحية الطول انسى موضوعي

بنافس الكل بطولي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههه


منور يا حج


  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 08:22 PM   #6
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

وااااااااااااااااااو

روووووووووعة يا حرحورتي :)

بجننن ماشالله مسجد ولا احلى

الله يطعمنا حجة او عمرة

المهم زيارة لألو

لانو الواحد بعد ما ايشوف هاي الصور بصير عندو شوق اكتر يروح عليه

:(

الله يتقبل منك هالعمرة

يسلمووو حرحورتي

ما ننحرم من مواضيعك وصورك وطولك :p


  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 08:29 PM   #7
نابلسية كححح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نابلسية كححح
sanfora 2012

قوة السمعة: 108 نابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

ماشاء الله

الصور رووعه

وانا كمان والله ناوية انزل موضوع عن العمرة ورحلتنا الصيف ..

بس هالكمبيوتر يبطل يعلق ..

لانو بايخ

بس عنجد الصور حلوييين

الصف والمروا احنا طلعنا طابق 3 عشان الزحمة مش طبيعية كانت

فعلا شي برد الروح

يسلمو دياتك حورية فلسطين ع الصور

بجننوووووووو

يعطيكي الف عافية

عمرة مقبووله


  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 10:16 PM   #8
مؤيد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية مؤيد

قوة السمعة: 940 مؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond reputeمؤيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

حورية فلسطين ...

أول شي ألف مبارك هالعمرة الحلوة ...

عنجد انك كسبتيها في هالرمضان ...

شو بتمنى انا كمان برمضان أطلع عمرة وأكسب الأجر المضاعف ...

صراحة الصور حلوة كتير انبسطت عليها ...

يعني عنجد شفت صور جديدة ...

بس احكيلي كيف قدرتي تصوري والتصوير انا بعرف انو ممنوع ... .... ما أقواكي ، طبعاً حورية هاي مسموحلها ^.^ ....

لما اهلي راحو عمرة ما صوروا جوا الكعبة ، قال لإنو ممنوع والأمن بيمنع ....

بس انتي طلعتي جريئة ...

صحيح تزكرت نكته هههه ، أحكيها والا بلاش ، لا خلص مش رح أحكيها ، خخخخ ....

والا اقلك رح أحكيها : هادا يا ستي في ختيار ومرته ، مرته بتضل تقله عالطالعة والنازلة يا حج ويا حج ، الزلمة زهق وحس حالو ختيار كبير ، فقرر يروح عمرة ، لما رجع من العمرة قالت له مرته ليش رحت عمرة ، حكالها الختيار عشان بدل ما تحكيلي يا حج تصيري تحكيلي يا عمري ... خخخخخخخ ، با يخة صح ، في أبيخ منها

موضوع كتير مميز وأول مرة اشوف موضوع متل هيك بمنتدى ، موضوع حصري يعني ...

يسلم هالأيادي يا سناء ...

بجنن موضوعك ...


سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:03 AM   #9
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيدمشاهدة المشاركة حورية فلسطين ...

أول شي ألف مبارك هالعمرة الحلوة ...

عنجد انك كسبتيها في هالرمضان ...

شو بتمنى انا كمان برمضان أطلع عمرة وأكسب الأجر المضاعف ...

صراحة الصور حلوة كتير انبسطت عليها ...

يعني عنجد شفت صور جديدة ...

بس احكيلي كيف قدرتي تصوري والتصوير انا بعرف انو ممنوع ... .... ما أقواكي ، طبعاً حورية هاي مسموحلها ^.^ ....

لما اهلي راحو عمرة ما صوروا جوا الكعبة ، قال لإنو ممنوع والأمن بيمنع ....

بس انتي طلعتي جريئة ...

صحيح تزكرت نكته هههه ، أحكيها والا بلاش ، لا خلص مش رح أحكيها ، خخخخ ....

والا اقلك رح أحكيها : هادا يا ستي في ختيار ومرته ، مرته بتضل تقله عالطالعة والنازلة يا حج ويا حج ، الزلمة زهق وحس حالو ختيار كبير ، فقرر يروح عمرة ، لما رجع من العمرة قالت له مرته ليش رحت عمرة ، حكالها الختيار عشان بدل ما تحكيلي يا حج تصيري تحكيلي يا عمري ... خخخخخخخ ، با يخة صح ، في أبيخ منها

موضوع كتير مميز وأول مرة اشوف موضوع متل هيك بمنتدى ، موضوع حصري يعني ...

يسلم هالأيادي يا سناء ...

بجنن موضوعك ...

كان ممنوع

بس هلأ سمحو

بس برضو مش كتير مسموح مشددين شوي

بس زي ما حكيت انا اتجرئت وصورت

والحمد لله عجبتكم الصور

عن جد دعيتلك ودعيت للكل انكم تروحو تعملو عمرة

اما بالنسبة للنكتة

من لما حكيتلي اتزكرت نكتة كنت عارفة انك رح تحكيها هالنكتة

بس حلوة والله هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك يسلمو عالمشاركة الح-لوة مؤيد

ما ننحرم من نورك وتواجدك المميز بالمواضيع

نورت


  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2008, 10:31 PM   #10
عسولة الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عسولة الأقصى

قوة السمعة: 18 عسولة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: ۩ღ۩¶ الـبـيــت الحرام في مكة المكرمة ((تصويري)) ۩ღ۩

وعليكم السلام و الرحمة أول شي

ألف مبارك حبيبتي ,, تقبلها منكي ربي ,,

جد اشتقت كتيير ,, انشاء الله رح أخل أخوي يجيبني عندك ,,

لازم ,,

و الله لازم ,,


موضوعك تخطى حد الروعة ,,

و الانشودة رهيبة ,,

جد عشت الجو أنا ,,

الله لا يحرمنا منك ,,

جد انك قريبة من القلب ,,

دووم يا ربي متواجدة و مواضيعك المميزة ,,

يسعدك ربي و يهنيكي و يتقبل منك ,,

فدستك جد حركتي فيي كل المشاعر ,,




هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي

>> مين أدي أنا


تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 AM.