| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشاء الله حلوة الصور عمره مقبوله انشاء الله
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مبروك العمره حورية ..
صور روعة ومتقنة .. عجبتني كتير .. يعطيكي العافيه .. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
جزاكي الله خير ,,, وربي يجعل مئواكي الجنة
نيالك ,,, عقبال عنا نعمر ونحج والله اجمل شعور رؤية الكعبة المشرفة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
الله يرزقنا عمرة وحجة
يا رب بس ما تكوني دعيتي لي ان شاء الله عقبال احجة ان شاء الله ما نأخرها يعني فد خمس سنين ان شاء الله بوركتي ان شاء الله مقبولة بس ما شاء الله طلعتي اطول مني خخخخخخخخ واني قلن ما في اطول مني في المنتدى ههههههههههه الله يبارك في عمرك |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: فتى الانبار :: اكيد دعيتلك خيو فتى الأنبار شايف كيف من ناحية الطول انسى موضوعي بنافس الكل بطولي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههه منور يا حج
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
وااااااااااااااااااو
روووووووووعة يا حرحورتي :) بجننن ماشالله مسجد ولا احلى الله يطعمنا حجة او عمرة المهم زيارة لألو لانو الواحد بعد ما ايشوف هاي الصور بصير عندو شوق اكتر يروح عليه :( الله يتقبل منك هالعمرة يسلمووو حرحورتي ما ننحرم من مواضيعك وصورك وطولك :p |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |||
|
قوة السمعة: 108
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماشاء الله
الصور رووعه وانا كمان والله ناوية انزل موضوع عن العمرة ورحلتنا الصيف .. بس هالكمبيوتر يبطل يعلق .. لانو بايخ بس عنجد الصور حلوييين الصف والمروا احنا طلعنا طابق 3 عشان الزحمة مش طبيعية كانت فعلا شي برد الروح يسلمو دياتك حورية فلسطين ع الصور بجننوووووووو يعطيكي الف عافية عمرة مقبووله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حورية فلسطين ...
أول شي ألف مبارك هالعمرة الحلوة ... عنجد انك كسبتيها في هالرمضان ... شو بتمنى انا كمان برمضان أطلع عمرة وأكسب الأجر المضاعف ... صراحة الصور حلوة كتير انبسطت عليها ... يعني عنجد شفت صور جديدة ... بس احكيلي كيف قدرتي تصوري والتصوير انا بعرف انو ممنوع ... .... ما أقواكي ، طبعاً حورية هاي مسموحلها ^.^ ....لما اهلي راحو عمرة ما صوروا جوا الكعبة ، قال لإنو ممنوع والأمن بيمنع .... بس انتي طلعتي جريئة ... صحيح تزكرت نكته هههه ، أحكيها والا بلاش ، لا خلص مش رح أحكيها ، خخخخ .... والا اقلك رح أحكيها : هادا يا ستي في ختيار ومرته ، مرته بتضل تقله عالطالعة والنازلة يا حج ويا حج ، الزلمة زهق وحس حالو ختيار كبير ، فقرر يروح عمرة ، لما رجع من العمرة قالت له مرته ليش رحت عمرة ، حكالها الختيار عشان بدل ما تحكيلي يا حج تصيري تحكيلي يا عمري ... خخخخخخخ ، با يخة صح ، في أبيخ منها ![]() موضوع كتير مميز وأول مرة اشوف موضوع متل هيك بمنتدى ، موضوع حصري يعني ... يسلم هالأيادي يا سناء ... بجنن موضوعك ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد بس هلأ سمحو بس برضو مش كتير مسموح مشددين شوي بس زي ما حكيت انا اتجرئت وصورت والحمد لله عجبتكم الصور عن جد دعيتلك ودعيت للكل انكم تروحو تعملو عمرة اما بالنسبة للنكتة من لما حكيتلي اتزكرت نكتة كنت عارفة انك رح تحكيها هالنكتة بس حلوة والله هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يسلمو عالمشاركة الح-لوة مؤيد ما ننحرم من نورك وتواجدك المميز بالمواضيع نورت
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
وعليكم السلام و الرحمة أول شي
![]() ألف مبارك حبيبتي ,, تقبلها منكي ربي ,, جد اشتقت كتيير ,, انشاء الله رح أخل أخوي يجيبني عندك ,, لازم ,, و الله لازم ,, موضوعك تخطى حد الروعة ,, و الانشودة رهيبة ,, جد عشت الجو أنا ,, الله لا يحرمنا منك ,, جد انك قريبة من القلب ,, دووم يا ربي متواجدة و مواضيعك المميزة ,, يسعدك ربي و يهنيكي و يتقبل منك ,, ![]() فدستك جد حركتي فيي كل المشاعر ,, |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|