| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
![]() ................................... .. دنيا الحب عام أخر يرتصف بشرفة حبك ينتظم شعرا بقلبك يرسم للعاشقين أطروحات قلمك عاما أخر تبتهج به جوارحي ينبض القلب معزوفات اسمك يلتحف قصائدي سحر همسك عام أخر لا أرى إلا من خلال عيناك سيدتي.... ها قد أتى عيدك يحمل بعضا من ألمي مجددا أشكو به حرماني أطلق صرخات غضبي لعل بعض القديسين ينتفضون من غبار هذا الزمن فهم لم يروا زمني لم يعهدوا عشقي لم يشاهدوا أطياف عشقك بمدمعي سيدتي............. لا زالت الأيام تتغنى ببعادك لا زالت ترميني بانتظارك تتفنن فرحا غضبا ألما بأعيادك هل سيكون لي يوما أخر عام أخر احتسي فيه بعضا من وصالك قليل من عطفك نثرا من جدائل عنفوانك سيدتي ,,,,,,,,,,,,,,, أليس للزمان مكان أليس للمكان أوزان أليس للرحيل من اتزان فمكانك ألان قلبي وزمنك ألان أيامي وما لرحيلك إلا مزيدٍ من الاغتراب فعذرا ........الم تنتهي بعد تلك الاختيارات الم يحين الوقت لتوحد الذات لوضع تاج الملك على عرش مملكتك واجثوا على بساط جلالتك طالبا منك تواضعا أن تتوقفي عن جفائك أنت تنظري لسيف جلادك أن تتريثين قبل خروج عباراتك واضعة عيناي باهتماماتك علها تعطيك ما عجزت عنه حروفي وجاشت به عواطفي على بساتين صفحاتك سيدتي الست بعد ألان فارسهم ألست الأمير سيفا بإمرتك أم فضلتي الاكتفاء بزخرفاتك وبعضٍ من لوحة قد تحوي سرابك سيدتي عام أخر وها أنا مجددا اخط حروفي انثر كلماتي أعيش حياتك اعشق تصرفاتك أهيم بلحظاتك أشعل نيران غضبي على عالم عشته قبل التقائك سيدتي ما زال للورق كلمات وما زالت الحروف تنتظر ناظمها وما زلت أنا انتظر هنا حاملا سيفي ممتشق للقلم عاقد للحاجبين ارتوى غضبا جرعات عذاب حبك |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|