| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
![]() ![]() ![]() نزار اللي قال في قصيدة من اروع قصائده : أصبح عندي الان بندقية الى فلسطين خذوني معكم الى ربى حزينة كوجه المجدلية الى القباب الخضروالحجارة النبية عشرين عام وانا ابحث عن ارض و عن هوية ابحث عن بيتي الذي هناك عن وطني المحاط بالاسلاك ابحث عن طفولتي و عن رفاق حارتي عن كتبي عن صوري عن كل ركن دافئ وكل مزهرية إلى فلسطين خدوني معكم يارجال أريد أن أعيش أو أموت كالرجال أصبح عندي الأن بندقية قولو لمن يسأل عن قضيتي بارودتي صارت هي القضية أصبح عندي الأن بندقية اصبحت في قائمة الثوار افترش الاشواك و الغبار و البس المنية انا مع الثوار انا من الثوار من يوم أن حملت بندقيتي صارت فلسطين على امتار يا ايها الثوار في القدس في الخليل في بيسان في الاغوار في بيت لحم حيث كنتم ايها الاحرار تقدموا تقدموا الى فلســـــطين طريق واحد يمر من فوهة بندقيـــــــــــــة |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمااات حلوة كتييير و معبــرة ،،
يســلمووو هل ايدين الاء ،، تم نقل الموضوع لمكانه المناسب :) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
منورة اختي
واهلا وسهلا فيكي يسلمو كلمات رائعة تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا كتيــــــــــــــر على زوأكم الأكتر من روعة
تحياتى الخاصة |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|