Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اعتُرافاتَ | خآطئـة ! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-23-2011, 05:57 PM   #1
عَ‘ـفشِيكآاآ...×
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عَ‘ـفشِيكآاآ...×

قوة السمعة: 37 عَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really niceعَ‘ـفشِيكآاآ...× is just really nice

new اعتُرافاتَ | خآطئـة !

هُنا فِقطَ !

سـَ إترُكَ لِ القُلمِ .. جُل التعبيّرَ !
حُريًة الكِتابَه .. عِزفَ الحَروفَ على مآتهتويّه !
هُناَ سَـ إتِحدثَ قليلاً .. رُبماَ مُجردَ حروفً فوضويّه ..
سَ أطبقّ " عالمُ لا سِقفً لهُ .. فَ إنظرَ لِ حَد الأشباعَ !


تأملّ !




إنُظِرَ لـِ " صفآءَ السماءَ " لـِ عظِمة الخالقَ !
إنُظرُ لـِ " تِلكَ النقآوًه " .
هلَ يوًجِد قلبٌ بَ " ذلك النقاءَ فيَ نفوسَ البِشرَ .. ؟



سُكرَ زيادِهَ ..

ليسَ بَ كوبّ قهوةً نرتشفهاَ صباحاً ومساءاً ..
بِلَ بِ لسآنً يومياً نِتحدِثِ بِهَ !
فَ إجِعلَ مِن ذلكَ الكلامَ . قليلاً مِن السُكرَ الزآئدَ .. !
لكيً يصنّع مِنكَ شخصَ مُحترمَ | نادرً جِداً !



شِخصً نآجِحَ !

ليسَ بَ التفَآخرً بَ المُحرماتَ | المعاصي | !
بِلَ بَ الأفعالَ والأقوالَ التيّ تَضربُ بجبينّ الأرضَ ..
عِندمَا تُقالَ | لِذتهآ كِ حِدُ السيّفَ عِندَ الإسِتمَاعَ لهآ ..
لكِيً تُحققّ بّ إنكِ فعلاً شخصً نآجِحَ !


مُسالمَ !

إجِعلَ مِن قلبكَ | فِكركَ | إسلوبٍكَ !
شخصً تِقفَ لهُ جميّع الخِلقَ .. عِند ذِكرهَ ..
ليسَ بَ " الشتآئمَ .. كِثرةَ الأقوالَ . وفيّ نقلهآ " !
بِلّ بّ عِذوبةَ كِلماتكَ . كَ مَاءً بَارٍدّ . يًثلجِ الِصِدرّ !



إحِـذّرَ !

فَ الدروبَ العاتمِه " كثيرهَ " جداً ..
فَ إحِذر خطُوِتكَ . وُ قِبلُ كُل خِطوَه |إجِعلَ إمامِه | " ألِفَ توقّعَ "
وإجِعلَ السيّءَ فَ الأحسنَ والأحسنَ والأحِسنَ !
لِ تِجاهلُ قوٍة الصِدمَه !
ولِ تَدآركَ الموقفَ مِن بدآيتُه !


إبِتَعِدَ !

عِنَ صِخبَ الأقوالَ . وِعن إنتظارَ مِدحكَ !
فَ إنِك أرقىَ مَن إنِ تكُون مِحطةُ مُجاملِه على حِسابَ الحَظورَ !
فَ إنِك إرقىَ مِن إن تِكوْنَ هآمشً فِيَ حِضوركَ !
وفيّ غيابكَ مِذمِهَ !
فَ إن مُدِحتَ فيَ غيابكَ | فَ إعلمَ إنَكِ حقاً تسِتَحقّه !
عِكسَ إنِ مُدِحتَ فيْ حِضوركَ | فَ إنِهآ " أقنِعهَ مُزيِفهَ " !



إتُركَ ..


إتُركَ مآمِضى لـِ آلذيْ مِضىَ .. فَ لاشيُ يُعيدَ مامِضىَ !
سواَه خالقِه سُبحانِه وتِعالىَ |
فَ إتركَ امسَ | وعُشَ اليوُمَ | مِن إجِلَ "غداً إجمِلَ " !
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 AM.