Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
Put the (Word ) in Sentence - الصفحة 7 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-08-2008, 05:51 PM   #61
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

The Diplomatic Staff should have clear vision to the world in thier work

Next

Why
  اقتباس المشاركة
قديم 08-09-2008, 12:48 PM   #62
lili_pop
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية lili_pop

قوة السمعة: 10 lili_pop will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Why should i be a busher when i can be the artist

next
Artist ?


Be PaLeStInIaN
oR dIe TrYiN




lili_pop ــــ أيـــــــام سابقا
  اقتباس المشاركة
قديم 08-11-2008, 09:09 PM   #63
جواد 48
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية جواد 48

قوة السمعة: 6 جواد 48 will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

kill that man hhhhhhhhhh

next honor


KeeP ThE FaitH In Me I Will Not LeT YoU DowN
  اقتباس المشاركة
قديم 08-16-2008, 11:52 AM   #64
lili_pop
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية lili_pop

قوة السمعة: 10 lili_pop will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

My honor don't allowed to me to use bad words

Allowed


Be PaLeStInIaN
oR dIe TrYiN




lili_pop ــــ أيـــــــام سابقا
  اقتباس المشاركة
قديم 08-18-2008, 05:34 PM   #65
εïз ملآكـ εïз
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية εïз ملآكـ εïз
мξмo
^^

قوة السمعة: 59 εïз ملآكـ εïз will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

I'm allowed to hate right ??


sad







..{ سلمتـ الإيدينـ الي صممتـ .. Anonymous Gril كلكـ زوء يــآ عسلـ ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 08-19-2008, 10:06 PM   #66
همس القمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية همس القمر

قوة السمعة: 8 همس القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Don't be sad when your most beloved leave your heart broken

Next :
Life






”—ـ…‗_●♥قلـوبنـا تهتـف: " وعـجلـت إليـك ربـّي لتـرضى" ♥●_‗…ـ—“
  اقتباس المشاركة
قديم 08-21-2008, 09:46 AM   #67
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

the life is nice if we know how love others


Next:
actor


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 08-21-2008, 10:18 AM   #68
فلســـــطينــــي
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 فلســـــطينــــي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

hi all
I like actor Jackie

next

Friendship



Accept traffic

bay




مشكورة
حورية
فلسطين

عالتوقيع
الروعة فلسطيني وبس
  اقتباس المشاركة
قديم 08-24-2008, 03:56 AM   #69
εïз ملآكـ εïз
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية εïз ملآكـ εïз
мξмo
^^

قوة السمعة: 59 εïз ملآكـ εïз will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

freindship is important in any person's life

coffee







..{ سلمتـ الإيدينـ الي صممتـ .. Anonymous Gril كلكـ زوء يــآ عسلـ ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 08-25-2008, 09:01 PM   #70
همس القمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية همس القمر

قوة السمعة: 8 همس القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Turkish coffee will make you awake the whole night..

NeXt :

beauty






”—ـ…‗_●♥قلـوبنـا تهتـف: " وعـجلـت إليـك ربـّي لتـرضى" ♥●_‗…ـ—“
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM.