Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
only if u can read this .. - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-12-2008, 05:01 PM   #1
آية بنت فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية آية بنت فلسطين

قوة السمعة: 33 آية بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: only if u can read this ..

soooooooooooooooooooo nice
thanks
i could read it wel



  اقتباس المشاركة
قديم 08-12-2008, 05:12 PM   #2
Dont Ask Why
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Dont Ask Why

قوة السمعة: 16 Dont Ask Why will become famous soon enough

افتراضي رد: only if u can read this ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية بنت فلسطينمشاهدة المشاركة soooooooooooooooooooo nice
thanks
i could read it wel


good jop sis

thanx


You tried to lie and say I was everything
I remember when I said I'm nothing without you




(I'm nothing without you)
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.