Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
Put the (Word ) in Sentence - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 07-31-2008, 03:55 PM   #31
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

mmmmmmmmmmm


Did you see the handsome man, he has a nice car



Next: woman


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 07-31-2008, 09:51 PM   #32
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Women is a big secret .. most of the men can't understand it

Next

Islam
  اقتباس المشاركة
قديم 07-31-2008, 10:00 PM   #33
lili_pop
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية lili_pop

قوة السمعة: 10 lili_pop will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Islam is my religion and I'm proud for that

next : Proud


Be PaLeStInIaN
oR dIe TrYiN




lili_pop ــــ أيـــــــام سابقا
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 12:26 AM   #34
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

The proud man is an effective human in the life
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 12:27 AM   #35
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Sea
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 10:37 AM   #36
الحان الحرية

ღ .. тόσţί ғяùţч ..ღ
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Diving in the sea is an amazing sport

history





Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 10:43 AM   #37
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Palestine have the greatest history in all the world


Next: Palestine


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم ●
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 01:55 PM   #38
lili_pop
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية lili_pop

قوة السمعة: 10 lili_pop will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

Palestine is my country and no one can take it from our hearts

Next : Great


Be PaLeStInIaN
oR dIe TrYiN




lili_pop ــــ أيـــــــام سابقا
  اقتباس المشاركة
قديم 08-01-2008, 07:56 PM   #39
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

The english section one of the greaest sections in the forum
Next: Romantic
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2008, 12:53 PM   #40
lili_pop
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية lili_pop

قوة السمعة: 10 lili_pop will become famous soon enough

افتراضي رد: Put the (Word ) in Sentence

I love romantic films

Next : Emotion


Be PaLeStInIaN
oR dIe TrYiN




lili_pop ــــ أيـــــــام سابقا
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM.