Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ثلاث اساله بس تبي جديه ؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-26-2008, 09:01 PM   #2
Dont Ask Why
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Dont Ask Why

قوة السمعة: 16 Dont Ask Why will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاث اساله بس تبي جديه ؟

1 - تسامح في الخيانه ؟

لا

2 - كذب عليك شخص تعزه وله مكانه خاصه
تسامحه ؟ تثق فيه بعد كذا ؟

بسامحه بس مابثق فيه

3 - سويت شيء غلط وعشان تبرر موقفك لازم تكذب !
تكذب ؟ تقول الصدق ولا تهتم بمشاعر الي قدامك ؟

بحكي الصدق اما عن مشاعرو بلايلها صرفه


ثانكس يو


You tried to lie and say I was everything
I remember when I said I'm nothing without you




(I'm nothing without you)
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM.