Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 جججاوب و اعرف شو نوع ذاكرتك ......تررررم - منتديات شباب فلسطين
من 5 الى 11 نقطة : ذاكرتك حسية
كي تتذكر الاشياء يجب أن تتحسسها ؛أن تشعر بها وتدرك كل ما حولك لذا
حينما تتحدث تلوح عادة بيديك وتعطي أمثلة لما تقوله ؛ أنت ايضآ تحب أن
تلمس الشخص الذى تحادثه وحينما تذاكر او تعمل تفضل أن تتحرك وتتنقل من
مكان الى آخر ؛ بينما تنسى العبارات التى قيلت وتعبيرات الوجوه التى
تبدلت بل انك قد تنسى حتى الوجوه نفسها
بحسو غلط
مو بحسو اكيد غلط
هههههههههههههه
ثانكس يو
You tried to lie and say I was everything
I remember when I said I'm nothing without you