| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أخر مشاركة لي في هذا المنتدى
أقول لكم شكراً على التسامح الديني الذي تمتلكون وشكرا على كرم الضيافة وتعدد الآراء وقبول الأخر أعزائي عندما يقول شخص ما يجب فصل الدين عن السياسة هو هكذا لا يهاجم الدين بل ربما يحترمه أكثر عندما يطالب شخص ما الناس بالتفكير والرد على كل من يحاول تكبيل عقولهم هو أكيد لا يكرههم عندما نقول أن العلمانية هي تطبيق المنهج العلمي في إدارة شئون الدولة لا نتعارض مع الدين ولا يمكن للعلم أن يتعارض مع الدين حتى الرسول (ص) طبق المنهج العلمي في حروبه ضد المشركين لقد قاتل النبي المشركين كان يستطيع أن يدعوه الله أن يهزم المشركين دون قتال عندما نقول أن المنهج العلمي يعني أن تعرف قدرتك وقدرة عدوك وان تحسب كل أمور دولتك بالعلم نرد هنا على من يريدون تحرير فلسطين بالدعاء والصلاة والتقرب الي الله عندما يخرج عليكم أمام أو فقيه يقول لكم في دولة الإسلام لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم طالما يقيم الصلاة وهكذا الدين لا تصدقوه لأن الله لا ينصر الظالمين عندما يأتي لكم رجلاً أو نظاماً أو حزباً يقول أن لا يجوز للمرأة أن تدخل الانتخابات الا أذا اعتبر صوت الرجل يقابل صوتين لرجال وهكذا الإسلام إقتلوه وعندما يضربك أحدهم على خدك الأيمن لا تعطه خدك الأيسر بل أقتله عندما تتحدثون اليوم وأنتم ما زلتم في مقتبل العمر تأكدوا أنكم غداً ستغيرون آرائكم لأنكم ستجدون في دولة الإسلام التي تدعون دولة الطغيان وما الاسلام بالطغيان ولكن من يتضلل بالاسلام وهم كثر هم الطغيان الكلام كثير والأوجاع كثيرة ولكني أحبكم جميعكم حتى من أساء الي والي الإنسانية وبمناسبة الإنسانية تعيش أغلبية مسلمين نيجيريا في القسم الشمالي من الدولة والمسحيين في القسم الجنوبي من الدولة قبل 3 أعوام كان الجفاف فمنع أهل الجنوب الماء عن أهل الشمال بحجة أنهم يهدرون الماء بالوضوء لم يحرك المسلمين ساكناً ولكنهم اليوم يعتبرون أنهم يردون الأعتبار للرسول أذا لم يأكلوا من جبنة المشركين والكل يثور من أجل رسوم قبل أن أخرج للأبد أتمنى أن .... دمتم بخير |
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صلاح الدين | الرجل العنكبوت | نبض فلسطين | 3 | 08-08-2008 05:09 PM |
| القصة القصيرة(أرجو التثبيت) | مغرمة فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 19 | 06-22-2007 09:18 PM |
| اللاجئون في لبنان | ابوخضر | نبض فلسطين | 9 | 01-26-2007 02:58 PM |
| فلسطين. | rashrosh | نبض فلسطين | 5 | 04-28-2006 09:25 AM |
| فلسطين ... لهم أم لنــا ؟ عباره عن كيان جغرافي | ابوخضر | نبض فلسطين | 11 | 01-18-2006 12:23 AM |