| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه الله عليكي يا رورو عليكي نهفات اخت اختها هههههههههههههههههههه بس فعلا اسووووووووود مشكووووووووورة يا عسل على الصووورة الروعة تقبلي مروري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
اللي بيسمع كلمة مرتو شو بنئلو ؟
شاطر شاطر ,, ![]() في مقولة بتحكي ,, اللي ما بيخاف من مرتو مو رجال ,, ال هو ما بيخاف من مرتو ,, المسكين مرتو هي اللي بتخوف ,, لانو أسد ,, هههههههههههههههههههههه ,, هههههههههههههه ,, يسلمو و يملسو و يصير فيهم كل شي منيح ,, تقبلي مروري رورو ,, ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
ميرسي كتيير ع مروركم يا صبايا منورات يا قمر انتي واياها
عسوله نحنا المقوله السائده عند شباب عيلتنا يلي ما بيسمع كلمه مرتو شو بنئلو هامل هامل والي بيزعل بنتو نوتي نوتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 51
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههه
يا داااااااااااابحهم انت يا اسدة ^_* خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلمووووووووووووووووو ^_^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 16
![]() |
خلي عزابي احسن مو
هههههههههههههههههههه ثانكس يو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 96
![]() |
هههههههههه
الصورة التانية حلوة والله يعطيكِ العافية روانو |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
الله يعافيكم وميرسي ع المرور
دونت اسك واي >>> يمكن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||
|
قوة السمعة: 80
![]() |
ههههههههههههههههههههه
بس ثانكس حبيبي رور^.^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يسلموا روان عالصورة
والله حلوة
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 73
![]() |
دودو يا عمري منوره ياعثل يا اغلى الغالين
شهيده الاقصى منوره يا قمر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|