المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
آآآآآه يا قلبي متت ضحك وجمعت اخواني ومامتي وورجيتهم اياه راحو فيها من الضحك
ولك نفس لهجه اهل عجلون بالضبط وكمان بعض سكان المخيمات بيحكو هيك
بدكم ترجملكم اياه اسألوني عن اي معنى
يابيي ما احلاها لهجتنا بموووووووووووووت باللهجه الكحح انا
واحلى شي اصمتك بزعموط اللبن هاي يما ما احلاها
ميرسي شيومي وااله ضحكتيني اخر هالليل
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
وانا انبسطت انها اعجبتك
ولهجتنا بتجنننننننن
ما في احلى منهااااا
بس بتعرفي نقس يلي عجبك عجبني تاعت زعموط اللبن
وانا امي ما بتعرف بهاي اللهجة ابدا لما ناديتها وقرأتلها اياها صارت تحكيلي شو بتخرفني انتي
هههههههههههههه
مشكووووووووووووووورة حبيبتي على مرورك الرووووووووووووعة متلك