Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 06-18-2008, 05:58 PM   #21
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنعان الفلسطينيمشاهدة المشاركة الله اكبر ولا اشي


ههههههههه

الحال من بعضو

مشكووور على مرورك الحلوو

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنعان الفلسطيني الله اكبر ولا


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2008, 05:59 PM   #22
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Me..MaRaMمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههه

كتير حلوة..

شكرا كتير..

:)

ههههههههههه

شكرا حبيبتي انتي الاحلى

مشكوووووورة على مرورك الحلووو



[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2008, 09:32 PM   #23
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
آآآآآه يا قلبي متت ضحك وجمعت اخواني ومامتي وورجيتهم اياه راحو فيها من الضحك
ولك نفس لهجه اهل عجلون بالضبط وكمان بعض سكان المخيمات بيحكو هيك
بدكم ترجملكم اياه اسألوني عن اي معنى
يابيي ما احلاها لهجتنا بموووووووووووووت باللهجه الكحح انا
واحلى شي اصمتك بزعموط اللبن هاي يما ما احلاها
ميرسي شيومي وااله ضحكتيني اخر هالليل



  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2008, 10:39 PM   #24
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

ما ألزززززززززها

حلوة هاي اللهجة

بدي اصير احكي فيها

^_^

يسلمووو يا كمر



مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2008, 10:54 PM   #25
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

Talking رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطينمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
آآآآآه يا قلبي متت ضحك وجمعت اخواني ومامتي وورجيتهم اياه راحو فيها من الضحك
ولك نفس لهجه اهل عجلون بالضبط وكمان بعض سكان المخيمات بيحكو هيك
بدكم ترجملكم اياه اسألوني عن اي معنى
يابيي ما احلاها لهجتنا بموووووووووووووت باللهجه الكحح انا
واحلى شي اصمتك بزعموط اللبن هاي يما ما احلاها
ميرسي شيومي وااله ضحكتيني اخر هالليل

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

وانا انبسطت انها اعجبتك

ولهجتنا بتجنننننننن
ما في احلى منهااااا

بس بتعرفي نقس يلي عجبك عجبني تاعت زعموط اللبن

وانا امي ما بتعرف بهاي اللهجة ابدا لما ناديتها وقرأتلها اياها صارت تحكيلي شو بتخرفني انتي

هههههههههههههه

مشكووووووووووووووورة حبيبتي على مرورك الرووووووووووووعة متلك



[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-18-2008, 10:57 PM   #26
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEENمشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه

ما ألزززززززززها

حلوة هاي اللهجة

بدي اصير احكي فيها

^_^

يسلمووو يا كمر

ههههههههههههه

فعلا حلوة لو الواحد صار يحكي فيها

بس هات الواحد يتقنها

شكرررررررررررررررررا على المرور الرائع


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-21-2008, 02:42 PM   #27
محارب اليهود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 محارب اليهود will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

يسلمواااااااااااااااااااااا


  اقتباس المشاركة
قديم 06-21-2008, 02:46 PM   #28
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: كصة ليلى والذئب(بس اذا فهمت عليها شي تعال حاسبني)ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب اليهودمشاهدة المشاركة يسلمواااااااااااااااااااااا


الله يسلمك

مشكوووور على مرورك


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 PM.