| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 21
![]() |
امممممممممممممممم
شوفو بالنسبة الي الشب يلي بدخن هيك بكون الو شنص خاص هيك ابسر كيف بس انا بفضل الشب يلي ما بدخن بس الشب يلي بدخن الو جاذبية مشكوووووووووووورة امولة على الموضوع الحلووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
اكيد لا
لانو اولا مضر الو وللي بحدو وفي رمضان زي ما ذكر الاخ محمود بيكون عصبي ومش طايق الدنيا مشكور للطرح اخي |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 103
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف بكون جذاب إذا ريحة الدخان بتقتل وبتخلص على البني آدم ..~
أصلاً أنا بقرف من الانسان الي بدخن .. مع احترامي لكل المدخنين ^_^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اذا انا شب لما اشوف شب بقرف منه ....
كيف البنات ما بيقرفو من شب نازل يحشش ، وعلى فكرة التدخين بالسيجارة هي أول الطريق على طريق المخدرات ... يعني هنيئاً للفتاة الي بتحب المدخن ، رح ممكن هي تصير مدمنة وكل اولادها معها مستقبلا رح يقتدوا ويتعملوا من آبائهم .... عجبي على هالزمن صار الغلط فيه شيء يثير الاعجاب ... لا والمشكلة انو بشوف بنات بدخنوا ، شو في اكتر من هيك قرف ... يسلمو عالموضوع .... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
انا بالنسبة الي لما اشوف واحد بدخن ببعد عنو حتى اخي لما يدخن باالؤوضة بطلع منها
يعني منظر الشب بدخن بقشعرلي بدني ما في احسن من اللي ما بدخنو :) |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
يا الله واللهي مبسوطه اوب على ردود حلوة كل هذه اعضاء ومشاركين الله يوفقكوا ياربي
بفعلا مبسوطه كتير من اجابات البنات والشباب انا شخصيا ما بحب دخان بكرهه وبقرف منه ههههههههههه ربنا يهدي ناس واجميعن مشكورة لجميع بارك الله فيكم وشكرا اخت امل |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بالنسبة لي...لأ الشاب المدخن غير جاذب للنظر...
أساساً أنا مابطيق أي واحد بدخّن ....لأنه بصراحة بضر نفسه وبضرنا كمان.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 23
![]() |
طيب شو رايكم انو انا بحب الرجال الي بدخن...والصراحه يااريت الله يبعتلي واحد بدخن...بس يعني انو مو شرط اساسي..
واساسا انا بحب ريحة السجاير..لانو ماشاء الله العيله الكريمه مافيها حدا مابدخن.. ويسلموووا ع الموضوع الحلو... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مشكورة لجميع اعضاء نورتوا صفحاتي متواضعه
بارك الله فيكوا اخت امل |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|