| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
و مشكورة على التواصل Blu Girl
و اتمنى ان يستمر التواصل على كل نزار قباني شاعر رائع و كلماته جميلة للغاية و اسلوبه اروع و طريقة الطرح الموجودة في ردك لفتت نظري للغاية و لديك اسلوب مميز تقبلي ردي المتواضع و تستمر ثرثرتي مع القهوة العربية المطروشة بالهيل و اللذيذة للغاية لكن للأسف لقد بردت ساذهب لاحضر فنجانا آخر من القهوة و اعود الى ثرثرتي د.امير |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|