05-15-2008, 06:43 PM
|
#5
|
- تاريخ التسجيل: May 2008
- رقم العضوية:17008
- العمر:34
- المشاركات:1,558
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 21 
|
رد: اختبار اجباري ومهم لكل الاعضاء ...... ارجو التفاعل
صراحة ما صرلي زماان بالمنتدى لسا ما صرت اسبوع
يعني لسا ما عرفت حد مزبوط بس اتعرف عليكم اكتر انشالله بدخل الامتحان والله يستر
|
|
|
[  ]
اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....
شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
|
|
|
اقتباس المشاركة
|