| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
هههههه
كلمات بتجنن بس إسم الموضوع مش راضي يفوت براسي مش عارف ليش ههه انا باعتقد انه فش حب بدون رومنسية .. والعكس صحيح كمان .. يعني كل واحد بيكمل التاني وكمان بعتقد انه الحب عبارة عن مشاعر مختلطة .. خوف وقلق .. فرح وشوق .. غيره حزن ... الخ ومنهم كمان الرومنسية .. فهي مشاعر كمان ع العموم موضوع حلو .. من انسان مبدع ان شاء الله لكي مني أرق التحيـات ^.* |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 33
![]() |
^.
بس إسم الموضوع مش راضي يفوت براسي مش عارف ليش ههه *[/مشكور اكتير على ردك الجميل تحدوه وردك بصراحه رائع بس لا تعقد الموضوع الحب شي ورمانسيه شي خلص اقتنع ههههههههههههههههه خلي يفوت بمخك |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|