Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا بدي اياكوا تشكروني على - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 01-27-2006, 11:20 PM   #1
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: انا بدي اياكوا تشكروني على

والله مصريه!!!!
انا اول مره اعرف...
عنجد حلو ما في أغلى من مصر علينا والله
هلا والله بمصر واهلها الي بجننو
  اقتباس المشاركة
قديم 01-28-2006, 08:41 AM   #2
احلا ماسة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 احلا ماسة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: انا بدي اياكوا تشكروني على

اهلا وسهلا نهال نورتي بابداعاتك وردودك الروغة اهلا وسهلا فيكي



When I open my eyes
to see the sun rise
I think of you.

When I see a red rose
on the bush where it grows
I think of you

When I go to bed at night
as I turn out the light
I think of you.

When I'm old and near death
and I draw my last breath
I'll think of you.....


AhLa MaSaH
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM.