| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مرحبا شباب وبنات كيفكم اليوم انشالله احسن ومو زي كل يوم اليوم جايبلكم نكتتين انشالله تعجبكم الاولى لاعب كرة قدم اتغسَل قبل ما يلعب المباراة ليششش ؟؟؟؟ علشان يسجل أهداف نظيفة الثانية فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟ يشجع الحكم !!! اتمنى انها عجبتكم ووين القهوى تبعتي الي ساعه طالبها ؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاني جرووح مرحبا شباب وبنات كيفكم اليوم انشالله احسن ومو زي كل يوم اليوم جايبلكم نكتتين انشالله تعجبكم الاولى لاعب كرة قدم اتغسَل قبل ما يلعب المباراة ليششش ؟؟؟؟ علشان يسجل أهداف نظيفة الثانية فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟ يشجع الحكم !!! اتمنى انها عجبتكم ووين القهوى تبعتي الي ساعه طالبها ؟ انت عم تحلم عموو! دئيئة رح تصلك بايميل صورة فنجان ئهوة << نذلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ويسلمو عالنكت بس روووووعة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
![]() لك يا جماعة خافو الله حرام عليكو الزلمة نحنا حكينا من الاول انو لازم بكل رد تنحط صورة شعار الئهوة وياللي ما رح يحطها مع احترامي يعني بس لبرا وهاد طبعا مو لالي ولا ميشان اهلي بس هاد للنظام وميشان نحافظ عالصورة الحلوة للئهوة وما حدن يزعل مني هاد الحكي للكل << ياللي ما حطو الشعار sms عم يتعزب وهو كل يوم يزبط بالردود ويحط الشعار ارحموه شوي وسوريـ ـ ـــ عالازعاج
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|