| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jordangirl
سمعت و خلصت 7 بس ما رح ارد ورا هادا عشان ما اكون 9 وانت 10 وترمي البيضه على راسي... لوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووول.. يلا اشوف..
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقرب فلسطين
طيب اسمعي شوفي نكشت المخ.. يلا رد ردت المي بزور اليهود قال ما برد قال 888888888 |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jordangirl
ازا ما بترد بطخك بمسدس المي تبعي طيب ماشي بس عشان الكنافه تاعت الحلوان لما تنجحي بالكيميا.. 999999999999
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقرب فلسطين
طيب ماشي بس عشان الكنافه تاعت الحلوان لما تنجحي بالكيميا.. بتخاف مني هاي 10 و هاي اكبر بيضه عراسك بس انا لازم اقلب وجه هلاء اروح المدرسه باي
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jordangirl
لوووووووووووووووووووووووووووووووووو وول الله معك والله يوفقك.. من اول.. 11111111111111111111111
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|