Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الحياة رحلة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 08-11-2007, 10:17 PM   #1
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحياة رحلة

يا هلا فيكي يا نور اليقين دمتي بود

مشكووووووووووووور اخي القلب النابض
سيلموووووووووا هاليدين الحلوووون

تفبل تحيات؟؟؟؟ي :اليسد الفلسطيني

يا هلا فيكي اخي السيد الفلسطيني اهلا بك زائر عزيزا في موضوعي دمت بخير نورت الموضوع


القلب النابض
طرحك قيم ومميز
سلمت يداك
دمت بود

هلا بك اخي العزيز نورت الموضوع يا مية هلا

فعلا الحياه رحله ورحله صعبه اكتير

يعطيك العافيه اخي

اهلا وسهلا عزيزتي الغالية انين الله يعافيكي يا رب

نعم ... رحلة ولا بد ان تنتهي
ويمكننا تسميتها مغامرة

مغامرة خطرة ..


القلب النابض
موضوعك رائع
اشكرك جزيلا


تقبل احترامي

نعم عزيزتي فالحياة بحر من الامواج المتلاطمة التي لا يسطيع احد الا الدخول فيها فهي مغامرة صعبة اسال الله لنا جميعا النجاح والتوفيق فيها اهلا وسهلا بك كلماتك تطفي الجمال على ردودي دمت بود عزيزتي

كلام روووعة ومووضع اروع

يسسلمو الك كتيير

يا هلا بالمورة مايا حبيبتي انت الاروع دمت بالف خير

مع خالص حبي واحترامي
اختكم القلب النابض
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 AM.