Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 الحياة رحلة - منتديات شباب فلسطين
مشكووووووووووووور اخي القلب النابض
سيلموووووووووا هاليدين الحلوووون
تفبل تحيات؟؟؟؟ي :اليسد الفلسطيني
يا هلا فيكي اخي السيد الفلسطيني اهلا بك زائر عزيزا في موضوعي دمت بخير نورت الموضوع
القلب النابض
طرحك قيم ومميز
سلمت يداك
دمت بود
هلا بك اخي العزيز نورت الموضوع يا مية هلا
فعلا الحياه رحله ورحله صعبه اكتير
يعطيك العافيه اخي
اهلا وسهلا عزيزتي الغالية انين الله يعافيكي يا رب
نعم ... رحلة ولا بد ان تنتهي
ويمكننا تسميتها مغامرة
مغامرة خطرة ..
القلب النابض
موضوعك رائع
اشكرك جزيلا
تقبل احترامي
نعم عزيزتي فالحياة بحر من الامواج المتلاطمة التي لا يسطيع احد الا الدخول فيها فهي مغامرة صعبة اسال الله لنا جميعا النجاح والتوفيق فيها اهلا وسهلا بك كلماتك تطفي الجمال على ردودي دمت بود عزيزتي
كلام روووعة ومووضع اروع
يسسلمو الك كتيير
يا هلا بالمورة مايا حبيبتي انت الاروع دمت بالف خير