Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
في سبيل الحب ... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 07-10-2007, 05:46 PM   #1
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي في سبيل الحب ...

في سبيل الحب

كنت وحدي امشي بصمتْ
وفجأةً
وجدتُهُ بجانبي
فذُهلتْ
وشعرتُ حينها بفرحٍ
وكأنه لم يغب عني
كل ذلك الوقتْ
أخذت اركضُ نحوه
وأدركني الخوف
فوقفتْ
وسألتُ نفسي لماذا نحوه سرتْ
لقد مرت سنيناً على حبٍ
لم يلازمُهُ سوى الصمتْ
فشعرتُ بكبريائهِ نحوي
وكأنني اشفُ السحتْ
تقمصني الذل و خُذِلتْ
وعدتُ امشي في طريقٍ مجهول
لا اعرف مرشد فيها فتهتْ
ورغم ذلك من دافع الفرحة
قفزتْ وصحتْ
ولمن حولي عليه أشرتْ
وقلت لهم هذا من عنه حدثتكم
انه من أحببتْ
فراودتهم مشاعر كمشاعري
فرح وحزن وصمتْ
وقالت لي إحداهم اذهبي له
وقولي:
يا أميري أنت من أحببتْ..
رقصتْ
فرحتْ
تأملتْ
فكرتْ
فحزنتْ
وتحيرتْ
ومن جديد أَمِلْتْ
أَمِلْتُ أن يكون لي
أن يكون فارسي وأميري
صديقي وحبيبي
رفيقي وشريكي
ولكنه حمق !!!
إنني للتفكير فيه عدتْ
ولكنه القدر..
ولا اعلم ما هو المنْتَظَر
فانا تعبت من التفكير والسهر
ومن تأملي السماء انشق القمر
وتقطعت خيوط الشمس
والشفق انتحر
أقفلت السماء أبوابها
واختفى السَحَر
وبحثت عن الحب
فوجدته اندثر
فتزلزلت الأرض
من حكم القدر
فخفتْ
ظننت انه الموتْ
ولكنه الوقع الأشدْ
لقد علِموا بحبي له
فهربتُ بنفسي
والى كهفٍ تسللتْ
بكيتْ
وبالصخر احتضنتْ
ونمتْ
وفيه حلمتْ
وعندما استيقظتْ
ذهبتُ إلى القضاء
وبنفسي سلمتْ
وعن قصتي لهم تحدثت
عَلِي أجد حلا بعدما ضعتْ
فضربوني وبالسلاسل قُيدتْ
وفي اليوم التالي
على حكم الإعدام فقتْ
ولكني امتلكتُ الشجاعة
فأخذت اركضْ
ومن العدالة الطاغية هربتْ
وعلى أعالي القمم وقفتْ
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ
 
قديم 07-10-2007, 07:03 PM   #2
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

وعلى أعالي القمم وقفتْ
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

=============
رائعة قصيدتك نوران
كلمات معبرة وجميلة
والحب الحقيقي يستحق الشهادة
تحياتي وتقبلي مروري


 
قديم 07-10-2007, 08:29 PM   #3
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

شكرا كتير الك يا ابو الريف
انا سعيدة بردك
وبالمناسبة بحب اشكرك كتير
لانك بتصيد المنقول
شكرا كتير الك
 
قديم 07-11-2007, 10:59 AM   #4
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

لا هيك رح ازعل كتير والله ما بسير يعني ما تقراوها
يلى الله يخليكم
بدي رايكم
جد رح ازعل
 
قديم 07-11-2007, 01:56 PM   #5
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

بين المد والجزر


بين الشروق والغروب



بين الحياة والموت



بين الخوف والشجاعة



بين الانتصار والهزيمة



بين الحب والكره



نعم



بين كل هذه المتناقضات



تغنت تلك الرائعة في اسلوبها




تلك المتالقة في حرفها




وباعلى صوتها




وبكل جرأة تغنت بها



*في سبيل الحب*


تحياتي نوران





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
 
قديم 07-11-2007, 02:21 PM   #6
ملاك الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ملاك الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

مشكورة يا اختي نوران
على هذا الكلام الرائع
ولا بد من قول كلمة الحق والاعتراف والاقرار
بأن الحب اجمل ما في هذا الكون والشهادة في سبيله اجمل واجمل
ولكن اين من يقدر ذلك
بات العالم كالغابة ملؤه الذئاب التي لاتبقي شيء للغزلان
اكرر شكري مرة ثانية وثالثة ورابعة .... يا نوران
على فكرة اسمك على مسمى
فالنور الاول يخرج من قلبك عبر لسانك كما قرأت
اما النور الثاني فالله اعلم به
 
قديم 07-11-2007, 03:00 PM   #7
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

يا من تدفقت ردودكم الى قلبي بانسدال
كتابتي دونكم سراب ووهم وخيال
نشكر حنان على ما ردت به دون ارتجال
وملاك الظلام نشكره فهو دوما في البال
واقول لك ان اردت جوابا على ذاك السؤال
فانها نور الطموحة التي اقتحمت الخيال
واخذته قصرا لها دون جدال
اختكم نوران
شكرا كتير الكم
 
قديم 07-11-2007, 06:02 PM   #8
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ
قررتْ
بأن أكون أول شهيدة
في الحب
وبنفسي في الوادي ألقيت
فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

............................

وماذا نكتب على قبرك ماتت قبل الاوان

ماتت في سبيل حب قد هان

جاهدت كي تنصر الحب لكنها خسرت المعركة واصبحت شهيدة الزمان

هذا الزمان الذي يحلو له حرماننا من الحب والحنان


................................... ..

نوران

جد ابدعتي اختي الكريمة وبتمنى الك التوفيق في كل الامور

وجد ما اقدر انتقد شي عندك لان الكلمات فاقت كل التوقعات

تحياتي الك اخوكم حامي الحمى


 
قديم 07-11-2007, 06:38 PM   #9
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...



شهيدة الحب///

باطياف العبير صفحتها

تنسج رسما يحفل بحبها

اناشيد الفرح تعلو قلبها

يرق القلب لرؤية حرفها

قد ناجيت من الوجدان عذاباته واطلقتي العنان لأنصهاراته فتفجر

بركان المشاعر باوعيته ولم يكن لقصة الحب بنهايته

بل فحوى شذى حروفك باسترسالاته

واعيد على مسمعي نغم عباراتك

استوفي منها المعنى

وانتظر لحظات ابداعك

فتكون لوحتك روعة

ويكون حضوري لرؤية انشادك

قد ابلغتي برواية الحب اهدافك

ورقص الحزن معلنا استشهادك

فعلو الحب يرهف سمعه

وعبير حبك باستشهاده

وان رقص الحزن وداع لأماله

ونصر المحزون بفرحة استشهادك

فالحب شهيده منتصرا

فيا لوعة الحب بانهزامه

عذاب حبيب واستشهاد ملاكه




الرائعه /// نوران


ابدعتي بما رسمتي لنا من لوحة رائعه

تقبلي مروري وكلماتي

وعذرا عن تاخري مجبرا

تحياتي


/// امير ///







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 07-12-2007, 08:05 AM   #10
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...


مملكتي دون اميري ساقطة

وكلماتي دون ردك حائرة

انتظرتك عن غيابك متسائلة

لهفة المعنى لكلمات ضائعة

فوجدت ردك على كلماتي هذه

كشوق الام لطفلها حاضنة


شكرا كتير الك يا امير جد انك امير
وشكرا الك يا حامي الحمى

اختكم نوران
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM.