| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
وعلى أعالي القمم وقفتْ
فبعد الحب والانتظار وطول الوقتْ قررتْ بأن أكون أول شهيدة في الحب وبنفسي في الوادي ألقيت فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ ============= رائعة قصيدتك نوران كلمات معبرة وجميلة والحب الحقيقي يستحق الشهادة تحياتي وتقبلي مروري |
|
|
||
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مشكورة يا اختي نوران
على هذا الكلام الرائع ولا بد من قول كلمة الحق والاعتراف والاقرار بأن الحب اجمل ما في هذا الكون والشهادة في سبيله اجمل واجمل ولكن اين من يقدر ذلك بات العالم كالغابة ملؤه الذئاب التي لاتبقي شيء للغزلان اكرر شكري مرة ثانية وثالثة ورابعة .... يا نوران على فكرة اسمك على مسمى فالنور الاول يخرج من قلبك عبر لسانك كما قرأت اما النور الثاني فالله اعلم به |
|
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
فبعد الحب والانتظار
وطول الوقتْ قررتْ بأن أكون أول شهيدة في الحب وبنفسي في الوادي ألقيت فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ ............................ وماذا نكتب على قبرك ماتت قبل الاوان ماتت في سبيل حب قد هان جاهدت كي تنصر الحب لكنها خسرت المعركة واصبحت شهيدة الزمان هذا الزمان الذي يحلو له حرماننا من الحب والحنان ................................... .. نوران جد ابدعتي اختي الكريمة وبتمنى الك التوفيق في كل الامور وجد ما اقدر انتقد شي عندك لان الكلمات فاقت كل التوقعات تحياتي الك اخوكم حامي الحمى |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
![]() شهيدة الحب/// باطياف العبير صفحتها تنسج رسما يحفل بحبها اناشيد الفرح تعلو قلبها يرق القلب لرؤية حرفها قد ناجيت من الوجدان عذاباته واطلقتي العنان لأنصهاراته فتفجر بركان المشاعر باوعيته ولم يكن لقصة الحب بنهايته بل فحوى شذى حروفك باسترسالاته واعيد على مسمعي نغم عباراتك استوفي منها المعنى وانتظر لحظات ابداعك فتكون لوحتك روعة ويكون حضوري لرؤية انشادك قد ابلغتي برواية الحب اهدافك ورقص الحزن معلنا استشهادك فعلو الحب يرهف سمعه وعبير حبك باستشهاده وان رقص الحزن وداع لأماله ونصر المحزون بفرحة استشهادك فالحب شهيده منتصرا فيا لوعة الحب بانهزامه عذاب حبيب واستشهاد ملاكه الرائعه /// نوران ابدعتي بما رسمتي لنا من لوحة رائعه تقبلي مروري وكلماتي وعذرا عن تاخري مجبرا تحياتي /// امير ///
|
|
|
||
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|