| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
[glow1=333366]
السلام عليكم ورحمت الله [/glow1]
انا لن اكرر ما قلت في الموضوع الاول ولكن اتركو الموضوع لله والله خير الحاكمين واما اذا كان شخص يستحق الحب وان نقتدي به هو الرسول ص واني لاوزكي على الله احد فهو خير منيستحق المدح ولا يجوز باي صفه ان نذكر شخص الا بالخير و ماذا تستفيدو من هذا الكلام ان احبتم ترحمو ا عليه او اتركوه ولا تذكروه الا بالخير وما انا وانتم الا بشر فكيف نحكم بالغيب اليس هذا تعدي على حقوق الله لن اطيل فلقد تعبت من الكتابه واتمنا من الله ان يغفر لي ولكم والسلام ختام وشكر لمجهود صاحب الموضوع واتمنا من الله انيحشرنا يوم القيامه مع من نحب مشكوووووووورين جميعا على وقتكم للقرائه والاستفاده مع السلامه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هاري بوتر وجماعة العنقاء-الفصل الثالث | فارس فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 9 | 05-08-2006 02:20 PM |
| ياسر عرفات في سطور... | ابن الانتفاضة | نبض فلسطين | 3 | 01-09-2006 08:22 PM |
| ياسر عرفات .. تاريخ وقضيه | خطايا الايام | نبض فلسطين | 7 | 01-03-2006 09:48 PM |
| الــرئيس الشهيــد في دكرى استشهاده | الشبل | نبض فلسطين | 3 | 12-23-2005 03:39 PM |